أخبار عالمية

أخر رهانات المونديال..هل سيقدم إبراهيموفيتش اللاعب السويدى على تنفيذ أسوأ عقاب إنجليزي ؟

إبراهيموفيتش اللاعب السويدى ، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى الحالى ونجم مانشستر يونايتد الانجليزى السابق، عقد رهان مع ديفيد بيكهام أسطورة ريال مدريد الإسبانى والمنتخب الانجليزى السابق، على نتيجة مباراة منتخبي بلادهما التى أقيمت أمس السبت فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

إبراهيموفيتش هل سيفى بتنفيذ وعده؟

إبراهيموفيتش

وقبل مباراة ربع النهائي، وافق بيكهام وإبراهيموفيتش على رهان ينص على أنه في حال فوز السويد، سيأخذ كابتن إنجلترا السابق نجمَ دوري النخبة لكرة القدم الحالي إلى متجر أيكيا ويشتري له أي قطعة من اختياره ليضعها في بيته الجديد في لوس أنجلوس.

أمّا إذا فاز المنتخب الإنجليزي- وهو ما حدث بالفعل- فسيضطر إبراهيموفيتش لمرافقة بيكهام إلى إحدى المباريات في إنجلترا، مُرتدياً قميص المنتخب الإنجليزي، وسيأكل السمك ورقائق البطاطس في الاستراحة بين الشوطين

وهو أسوأ عقاب إنجليزي فكّر نجم كرة القدم السابق فيه. والآن.. ومع انتهاء المباراة، يبدو أن إبراهيموفيتش لا يزال متمسّكاً بجانبه في الرهان. فبعد المباراة، ردّ اللاعب السويدي على منشور بيكهام بموقع إنستجرام قائلاً: «أنا آت، مبروك».

وبعد المباراة؛ دخل واين روني على خط الرهان ليدعم زميله السابق في المنتخب الإنحليزي ديفيد بيكهام، وبدا يعرض المواساة على النجم السويدي،

حيث قال ساخراً في تغريدة له على موقع تويتر: «كيف تشعر اليوم يا زميلي إبراهيموفيتش؟ إذا أردّت التحدّث فأنا دائماً هنا».

 

مونديال روسيا يشهد رهان المذيع الروسي “ألكساندر سوفرونوف”

إبراهيموفيتش

ليس الرهان السابق بين إبراهيموفيتش وبيكهام هو الرهان الوحيد الذى شهده مونديال روسيا فهناك ايضا ،رهان المذيع الروسى ألكساندر سوفرونوف.

فقد اضطر المذيع الروسي إلى الظهور فى برنامجه التليفزيونى وهو يرتدي ملابس نسائية، وذلك بعد أن خسر رهانًا حول الفائز من مباراة إسبانيا وروسيا في دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2018.

وكان ألكساندر قد عقد رهان ينص بأنه في حال تأهل الفريق الروسي إلى ربع نهائي كأس العالم سوف يظهر على الهواء مباشرة مرتديًا ملابس نسائية.

الكساندر نفذ وعده بالفعل بعد فوز روسيا على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح، وتأهله للدور ربع النهائي من كأس العالم.

رهان ابراهيم فايق ورضا عبد العال على خروج مصر بصفر المونديال

إبراهيموفيتش

وكان قد عقد الإعلامي إبراهيم فايق، رهانا مع نجم الزمالك السابق رضا عبد العال على أن يتخطى منتخب مصر الدور الأول في بطولة كأس العالم القادمة روسيا 2018.

وقال عبد العال خلال حواره مع “فايق” في برنامجه “الحريف” المذاع على فضائية “دي ام سي سبورتس”، إن «الفراعنة» لن يستطيع أن يتخطى أي مباراة وسوف يصبح حصالة المونديال.

وطلب “عبدالعال” من “فايق” أن يدفع 2000 جنيه لكل فرد في البرنامج في حال فوزه بالرهان.

ابراهيم فايق قد خسر الرهان بخروج المنتخب المصرى من الدور الأول لنهائيات كأس العالم، وكان يتوجب عليه الالتزام بدفع الـ 100 الف جنيه لرضا عبد العال، ولكن أكد إنه أحرق الورقة التى وقع عليها خلال اتصال هاتفى ببرنامج “مساء dmc”، المذاع عبر فضائية “dmc”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock