مرتضي يحسم مصير حامد وكهربا وشيكابالا ويكشف صفقة مع الأهرام ب70 مليون | ستاد الأهلي
الأخبار

مرتضي يحسم مصير حامد وكهربا وشيكابالا ويكشف صفقة مع الأهرام ب70 مليون

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، كشف عن أسماء النجوم الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد وصول عروض محلية وعربية لأكثر من لاعب داخل صفوف الفريق.

كما حسم منصور مصير طارق حامد لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول ، الذي يرفض الأنتقال لصفوف نادي الأهرام ، ويصر علي البقاء في الزمالك .

رغم الضغوط التي تمارس عليه من قبل الإدارة للموافقة علي الأنتقال للاهرام ، بسبب ضخامة العرض المقدمه له ، وكذلك مصير محمود عبدالرازق شيكابالا ، الذي يرفض العودة للزمالك خلال الموسم القادم ، بسبب تواجد مرتضي منصور رئيسا لنادي .

بسبب الخلافات الدائمة بينهما ، والتي جعلت اللاعب يرحل إلي الدوري السعودي ، ويفضل العودة للإسماعيلي للإعتزال في صفوف الفريق ، خيرا له من أجل يعود للزمالك في وجود مرتضي ، مما يكلفه الإيقاف الدائم وخصم مستمر لمستحقاته المالية .

كما كشف الزمالك مصير الثنائي مصطفي فتحي وأحمد توفيق ، وحقيقة وجود أزمة يف عقد محمود عبدالمنعم كهربا ، والذي يمنحه الحق في الرحيل مجانا لأي نادي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، دون العودة لإدارة نادية .

كما كشف مرتضي عن مصير أنتقال ثنائي الفريق أحمد توفيق وعلي جبر لصفوف نادي الأهرام ، بعد تلقي الزمالك عرضا ضخما ، للإستغناء عن الثنائي .

مرتضي يكشف رحيل عدد من نجوم الزمالك

 

مرتضي

وقال منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك عصر اليوم السبت ” مجلس إدارة النادي وافقة علي أنتقال محمود عبدالرازق شيكابالا لصفوف نادي الإسماعييلي كإعارة لمدة موسم واحد ، في ظل رفض اللاعب العودة لصفوف النادي حاليا .

كما تم الموافقة علي أعارة أتشمبونج لنادى طلائع الجيش لمدة موسم أيضا .

مرتضي يؤكد أستمرار حامد وفتحي

وأضاف منصور ” طارق حامد أغلقنا ملف رحيله هذا الموسم ، بسبب تمسك اللاعب بالأستمرار في صفوف الفريق ، ورفضه الأنتقال لنادي الأهرام .

لكن ستوقع عليه عقوبة لغيابىة عن التدريبات خلال الفترة الماضية ، وتم الموافقة علي أنتقال الثنائي علي جبر وأحمد توفيق للأهرام مقابل 70 مليون جنيه .

ورفض السويسري جروس المدير الفني للفريق ، رحيل الثنائي مصطفي فتحي وكهربا ، والأخير لاتوجد مشكلة في عقده .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق