محمود الخطيب يتخذ قرار جديد بشأن رعاية الأهلي بعد الخطاب "الغريب" لشركة صلة | ستاد الأهلي
الأخبار

محمود الخطيب يتخذ قرار جديد بشأن رعاية الأهلي بعد الخطاب “الغريب” لشركة صلة

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد كشف عن تلقي النادي خطابا صباح يوم السبت من شركة صلة “مصر” تؤكد من خلاله رغبتها في إتمام التعاقد مع النادي للحصول على حقوق الرعاية لمدة 4 سنوات قادمة.

وأشار محمود الخطيب”هذا الأمر ينافي الخطاب الذي تلقته الإدارة التنفيذية بالأهلي من شركة صلة “السعودية” قبل يومين تؤكد فيه عدم رغبتها في إتمام إجراءات التعاقد بخصوص مزايدة الراعية”.

محمود الخطيب يقرر تشكيل لجنة لدراسة الخطاب الجديد لشركة صلة “مصر”

وبناء عليه قرر محمود الخطيب تشكيل لجنة برئساة المستشار محمود فهمي وتضم محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي ومحمد فتحي المشرف العام على الشؤون القانونية مع سعد شلبي مستشار التسويق لمجلس الإدارة من أجل دراسة خطاب شركة صلة “مصر” .

كما قرر رئيس النادي دعوة العامري فاروق نائب الرئيس وخالد الدرندلي أمين الصندوق، لحضور إجتماعات اللجنة والتي تبدأ عملها في الثانية عشر من صباح يوم الأحد، وذلك لدراسة المكاتبات الواردة من شركة صلة (مصر و السعودية) ورفع تقريرها إلى مجلس الإدارة من أجل إتخاذ ما يراه مناسبا للحفاظ على حقوق النادي.

وكانت شركة صلة قد فازت بالمزايدة التي جرت على حقوق رعاية الأهلي قبل فترة مقابل 500 مليون جنيه.

شركة “صلة” السعودية لم تعلن رسميا عن فسخ التعاقد الذي كان من المفترض أن يحصل الأهلي بموجبه على 500 مليون جنيه لمدة 4 سنوات نظير حق رعاية النادي.

محامي تركي صاحب اعلان فسخ تعاقد صلة السعودية مع الأهلي

الإعلان أتى من خلال محامي رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي تركي آل الشيخ، محمد حمودة.

الذي قال في تصريحات سابقة لبرنامج “مع شوبير”: “بعد رفض مبادرة الصلح بين الأهلي وتركي آل الشيخ والتي تبناها الأخير سوف تستمر القضايا بين الطرفين، أيضا سوف يتم سحب شركة صلة من رعاية الأهلي رسميا”.

وأضاف “العقود بين صلة والأهلي لم توقع بعد وسوف نرسل خطابا رسميا للنادي نعلمه بسحب الرعاية بشكل رسمي”.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفي السابق دخل فى عدة أزمات مؤخرا مع محمود الخطيب بعد اعتذاره عن رئاسة النادي بسبب رفض ادارة النادي تدخله فى شئون الفريق واللاعبين .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق