الأخبار

مؤمن زكريا يثير الجدل بسبب “تغريدة” غريبة .. ورسالة تحذير أخيرة من الأهلي للاعب

مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي أثار الجدل من جديد بعد التغريدة التى نشرها اللاعب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” .

وكتب مؤمن زكريا عبر حسابه الخاص على “تويتر” ” اللي فات ظلم والجاي ظلمات ” ، فى اشارة اعتبرها البعض أن اللاعب مستاء من البقاء فى النادي الأهلي ، وانه يرغب فى الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء

خاصة أن  مؤمن سبق وأن طلب أكثر من مرة السماح له بتجديد احترافه بالدوري السعودي ، ولكن النادي رفض طلبه ، وتمسك ببقائه بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون الذى يعتبر أن مؤمن أحد العناصر الأساسية فى صفوف الفريق وأنه لا يمكن الإستغناء عنه لحاجة الفريق له خاصة فى بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وكان مؤمن زكريا عاد إلى الأهلي بعد تجربة إعارة لمدة 6 أشهر في صفوف الأهلي السعودي.

ويرتبط مؤمن بعقد مع الأهلي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويخوض مؤمن زكريا حاليا معسكرا تدريبيا مع الأهلي في كرواتيا، استعدادا للموسم الجديد.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني قيده بالقائمة الإفريقية.

مؤمن زكريا يرفض الإغراءات للتجديد للأهلي

رفض مؤمن زكريا محاولات محمد يوسف ، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، لإجباره على تجديد تعاقده مقابل الحصول على ٧ ملايين جنيه فى الموسم، بخلاف حملة إعلانية بمليون جنيه.

واشترط اللاعب الحصول على مبلغ مليون دولار سنويا للتجديد، بعد تلقيه عروضا من الجزيرة الإماراتى وأندية سعودية بمقابل مليون و٥٠٠ ألف دولار فى الموسم، حال انتقاله فى صفقة انتقال حر.

فيما يسعى يوسف لإنهاء ملفه وغلق باب الرحيل أمامه، خاصة أن عقده مع النادى ينتهى بنهاية الموسم الجديد.

وطلب مؤمن زكريا من “يوسف” إبلاغ لجنة الكرة بشروطه، وأنه لا يمانع فى التوقيع مقابل العرض الذى يراه مناسبا، خاصة أن نفس القيمة سبق أن حصل عليها الثنائى أحمد فتحى وعبدالله السعيد، بعد التوقيع للأهلى، شاملة حقهما فى الإعلانات وخالصة الضرائب.

وطلب المدرب العام من اللاعب التركيز فى معسكر الفريق المقام حاليا فى كرواتيا، لحين عرض الأمر على لجنة الكرة، وإبلاغه بالقرار النهائى سواء بالموافقة على شروطه أو بيعه حال وصول عرض مناسب للنادى.

وحذرت لجنة الكرة اللاعب مؤمن زكريا، من التعامل مع محمد العاصى، وكيل اللاعبين، الذى حرض المغربى أزارو على الرحيل، بعدما وصلت إليهم معلومات حول قيامه بإغراء اللاعب بالحصول على مبلغ مليون و٢٠٠ ألف دولار، مقابل انتقاله إلى فريق بيراميدز.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock