كوليبالي يواصل التدريب فى الأهلي.. وكارتيرون يفاضل بين 4 بدلاء لوليد أزارو | ستاد الأهلي
الأخبار

كوليبالي يواصل التدريب فى الأهلي.. وكارتيرون يفاضل بين 4 بدلاء لوليد أزارو

كوليبالي اللاعب المالي المرشح للإنضمام الى صفوف النادي الأهلي واصل التدريب فى ملعب التتش اليوم السبت لليوم الثاني على التوالي ، حيث ينتظر اللاعب نتيجة الإختبار الطبي الذى خضع له تمهيدا لإعلان التعاقد معه بشكل رسمي .

وكان كوليبالي شارك في تدريبات الأهلي أمس الجمعة، حيث طالب باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي بضرورة مشاركة اللاعب في التدريبات .

الأهلي يقترب من التعاقد مع كوليبالي بسبب اصرار كارتيرون على ضمه

وكان مصدر مقرب من الصفقة أكد أن إدارة الأهلي اقتربت من حسم التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا.

وسبق وأن عمل كوليبالي مع المدير الفني الحالي كارتيرون سواء مع المنتخب المالي أو في مازيمبي الكونغولي.

وطلب كارتيرون قيد المالى ساليف كوليبالي فى قائمة الفريق الإفريقية، فور إنهاء التعاقد مع مدافع مازيمبى الكونغولى السابق، لتعويض غياب رامى ربيعة، مدافع الفريق.

كان الأهلى قد رفع اسم ربيعه من قائمته المحلية، وتم قيده فى قائمة الانتظار حتى يتماثل للشفاء بشكل تام، على أن يتم قيده فى قائمة الفريق الشتوية.

ويصر كارتيرون على التعاقد مع كوليبالي ، رغم بلوغه الـ٣٠ عامًا، لثقته فى قدرات اللاعب الذى تدرب تحت يديه عندما كان يقود مازيمبى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى رشحت فيه اللجنة الفنية المدافع الغانى يعقوب محمد، المحترف فى فريق عزام يونايتد التنزانى، ويبلغ من العمر ٢٣ عامًا، ويجيد اللعب فى مركز قلب الدفاع ووسط الملعب.

4 مهاجمين مرشحين لخلافة أزارو فى القلعة الحمراء

كما رشحت اللجنة الفنية ٤ مهاجمين آخرين، لاختيار خليفة وليد أزارو مهاجم الفريق من بينهم: المغربيان أيوب الكعبى لاعب نهضة بركان، وزهير المترجى لاعب الوداد، والجزائريان أمين عبيد، لاعب شباب قسنطينة، وزكريا نعيجى، لاعب بارادو الجزائرى.

وكلف المدير الفنى الفرنسى محلل أداء الفيديو سيمو، بوضع ملخص للرباعى، على أن يرفقه بتقرير عن مميزات وعيوب كل منهم، لاختيار الأنسب من بينهم للمرحلة المقبلة، بعدما اتفقت لجنة الكرة مع الخواجة على ضرورة حسم الأمر بسرعة، لتكليف محمد فضل، مدير التعاقدات، بإنهاء الصفقة، حتى يتسنى قيدها محليًا وإفريقيًا.

يذكر أن الأهلي يمتلك أربعة لاعبين أجانب في صفوفه وهم التونسي علي معلول والجنوب إفريقي باكا والنيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزرزاو إلا أن الأخير اقترب من الانتقال للدوري الصيني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق