كارتيرون يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي بعد كارثة منتخب مصر بالمونديال | ستاد الأهلي
الأخبار

كارتيرون يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي بعد كارثة منتخب مصر بالمونديال

كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع سعد الدين سمير مدافع الفريق من أجل مطالبته بتجاوز أي أثار سلبية خلفتها مشاركته مع المنتخب في معسكر كأس العالم وتحديدا بعد واقعته الشهيرة مع محمود كهربا في مران المنتخب قبل لقاء السعودية.

ويعيش سعد سمير في حالة نفسية سيئة للغاية ، بعد غيابه عن التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في كأس العالم.

بسبب أعتماد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر ، علي الثنائي علي جبر وأحمد حجازي بشكل أساسي في جميع مباريات الفراعنة في بطولة كأس العالم .

فضلا عن تعرض اللاعب لهجوم مستمر من قبل الجماهير المصرية وخاصة جماهير الأهلي ، بسبب ظهوره في أكثر من أعلان في شهر رمضان الماضي ، وخلال معسكرات منتخب مصر المختلفة قبل كأس العالم ، وتري الجماهير أن سعد سمير كل تركيزه في الإعلام والهزار مع زملائه ، ولا يركز في الملعب

كارتيرون يوجه رسالة لسعد سمير

كارتيرون أكد ثقته في اللاعب وإنه يعرف قدراته جيدا منذ أن كان مديرا فنيا لفريق وادي دجلة وإنه سيعتمد عليه بشكل كبير الفترة المقبلة مؤكدا له إنه عنصر أساسي لا غني عنه خلال الموسم القادم .

ولكن عليه أن يخوض فترة الإعداد بقوة ، حتي يكون جاهز من الناحية البدنية والفنية ، بداية من لقاء تاون شيب البتسواني ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في منتصف الشهر الجاري .

كارتيرون

سعد سمير أكد للفرنسي إنه يعتبر الموسم القادم بمثابة تحدي له بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب اتهامات الكثير له بالتركيز في الاعلانات التجارية علي حساب التدريبات و المباريات .

وأنه سيثبت للجميع أن يستحق أن يشارك بشكل أساسي في النادي الأهلي ومنتخب مصر ، كما أنه يرغب في الفوز مع الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، والتأهل لكأس العالم للأندية في الإمارات في منتصف شهر ديسمبر المقبل .

ويعاني خط دفاع الأهلي من أزمة خلال الفترة الحالية بسبب إصابة رامي ربيعة وتقدم محمد نجيب في السن

.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق