كارتيرون هل يقوم بتغيير طريقة لعب الأهلي فى الموسم الجديد؟ ..محمد يوسف يجيب ! | ستاد الأهلي
الأخبار

كارتيرون هل يقوم بتغيير طريقة لعب الأهلي فى الموسم الجديد؟ ..محمد يوسف يجيب !

كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي ترددت أنباء بأنه سيقوم بتغيير طريقة اللعب التى اعتمد عليها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة ، وذلك بعد توليه المهمة خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق للقلعة الحمراء .

محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة قد أكد أن كارتيرون المدير الفني للأهلي لن يستطيع تغيير تغيير طريقة لعب الفريق الأحمر بسبب ضيق الوقت مشيرا الى ان كارتيرون شوف يعمل على تطوير أداء الفريق بالشكل الذى لا يتسبب فى احداث أى خلل بالفريق الموسم الجديد .

محمد يوسف : ودية أوليمبيا ساعدت كارتيرون فى التعرف على امكانيات لاعبي الأهلي

وتحدث يوسف عن المباراة الودية أمام فريق أولمبيا السلوفينى أمس، الجمعة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث قال انها كانت مفيدة للغاية، خصوصا أنها أوضحت للجهاز الفنى مدى استيعاب اللاعبين لفكره خلال المرحلة الأخيرة، الأمر الذى كان ضمن أولويات الجهاز الفنى قبل المباراة .

وأضاف مدرب الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، فى تصريحات للموقع الرسمى، أن المباراة شهدت مشاركة بعض اللاعبين لمدة تسعين دقيقة، فى إطار سعى الجهاز الفنى لتثبيت التشكيل استعداداً لمباراة تاونشيب البتسوانى، المقرر لها يوم 17 من الشهر الجارى، ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا، وذلك بخلاف الاطمئنان على اللاعبين الدوليين بعد مشاركة كل من شريف إكرامى ومحمد الشناوى وسعد سمير وأيمن أشرف .

وأكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفنى كان فى حاجة  لتجربة قوية للوقوف على مستوى اللاعبين وهو ما تحقق فى ودية أولمبيا، خصوصاً أن الفريق السلوفينى سيشارك بعد أيام فى بطولة أوروبا، ومن ثم جاءت التجربة قوية للغاية وحققت الكثير من أهداف الجهاز الفنى.

وأكد يوسف أن المباراة كانت جيدة وكشفت مدى التطور فى مستوى اللاعبين ودرجة انسجامهم مع بعضهم البعض، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى يضع خطة للوصول إلى المستوى المأمول.

يوسف : هدفنا تحقيق أعلي استفادة من معسكر كرواتيا

وشدد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة على أن الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، والجميع يسعى لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر، وستكون المباراة المقبلة فرصة جيدة أمام الجهاز الفنى لتصحيح بعض الأمور التى حدثت فى مباراة أولمبيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق