الأخبار

عبد الناصر زيدان يوجه رسالة لمرتضي بعد ايقاف برنامجه بسبب الزمالك

عبد الناصر زيدان تقرر ايقاف برنامجه التلفزيونى الذى يقدمه عبر قناة “الحدث اليوم” والذى كان يناقش خلاله العديد من الأحداث الرياضية بشكل يومي ، وذلك بسبب قيامه بالهجوم على مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك .

وأعلنت قناة الحديث اليوم فى بيان رسمي لها اليوم ايقاف برنامج “كورة بلدنا” الذى بقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان مع احالته للتحقيق بسبب ما أسمته قيام الإعلامي بالتجاوز فى حق مرتضي منصور رئيس الزمالك فى حلقة أمس الجمعة .

الجدير بالذكر أن مرتضي منصور توعد بإيقاف عبد الناصر زيدان من قبل بسبب هجوم الأخير الدائم على رئيس الزمالك .

عبد الناصر زيدان يعلق على قرار ايقاف برنامجه : متقبل أى قرارات من القناة

ومن جانبه علق عبد الناصر زيدان على قرار قناة “الحديث اليوم” بإيقافه واحالته للتحقيق .

حيث كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” “الهدوء يمنحك مزيدا من الثقة وحسن اتخاذ القرار، لا تقلقوا على برنامج كورة بلدنا، إنه ذاهب إلى مكان بعيد وصعب المنال، وسنظل على عهدنا مع قناة الحدث اليوم بيتنا الكبير ومكاننا الجميل ووش السعد علينا ليوم الدين”.

وأضاف “سنظل نحترم عقودنا مع القناة، ونقدر المحترم الخلوق النائب محمد إسماعيل (رئيس القناة) الذي لاقينا منه المساندة والدعم الذي لم نراه مع أحد من العالمين، وراضي تماما ومتقبل لكل القرارات الصادرة بشأن إيقافي وإحالتي للتحقيق، لأني واثق بأنني علي حق ولن أسمح لأي شخص أن يوقع بيني وبين القناة وإدارتها مهما حدث”.

الجدير بالذكر أن القناة قد أكدت فى بيان رسمي لها “في حالة مخالفة ذلك يعتبر ضررا متعمدا للقناة يستوجب مسؤولية المخالف مع التعويض”، منوهًا إلى أن العقد ينص على المحتوى الرياضي الخاص بالشؤون الكروية الفنية فقط.

وأعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي أنه تقرر ايقاف عبد الناصر زيدان للتأكيد على أن رئيس النادي لا يترك حقه مع خصومه .

المعروف عن مرتضي منصور انه دائما ما يغضب من أى اعلامى أو صحفى أو ناقد رياضي يقوم بالهجوم عليه ، ويخرج دايما ويتوعده بالإيقاف فى مشهد مؤسف .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock