الأخبار

شريف أكرامي يتخد قرار هام حول علاقته بكارتيرون والمنافسة مع الشناوي

شريف أكرامي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، بات علي يقين بصعوبة مشاركته بشكل أساسي مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل .

بعد أعتماد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، علي محمد الشناوي حارس مررمي الفريق كأساسي في لقاء أولمبيا الودي ، الذي أقيم بالأمس وأنتهي بالتعادل الإيجابي 1/1 ، رغم أن الحارس عائد من المشاركة المرهقة مع منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 .

بعد مشاركته بشكل أساسي في اللقاء الأول والثاني امام أوروجواي وروسيا ، وكان شريف يأمل في أن يشارك هو في لقاء أولمبيا ، خاصة أنه لا يشعر بأي أرهاف نتيجة عدم مشاركته في أي مباراة مع المنتخب في كأس العالم ، بسبب أعتماد هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب الفراعنة علي محمد الشناوي وعصام الحضري حارس الإسماعيلي ، بشكل أساسي .

شريف أكرامي يرفض عقد جلسة مع كارتيرون

 

شريف إكرامي حارس مرمي الاهلي رفض طلب عقد جلسة مع الفرنسي كارتيرون ، خلال معسكر الفريق المقام حاليا في كرواتيا ، أستعدادا لإنطلاق الموسم الجديد ، لطلب العودة إلى رقم واحد في حسابات الجهاز الفني.

شريف إكرامي

إكرامي أكد للمقربين منه إنه يعرف الوقت المناسب للحديث في مثل هذه الامور وإنه يعلم أن محمد الشناوي يبقي رقم واحد في الوقت الحالي بعد تألقه مع المنتخب في كأس العالم الاخير وبالتالي لن يتحدث عن أي أمور تتعلق بهذا الملف في الوقت الحالي.

شريف أكرامي يرفض أثارة أزمة في الأهلي

شريف إكرامي رفض إثارة أي أزمة مبكرة مع الجهاز الفني في مسألة العودة للمشاركة أساسيا وأكد لزملائه داخل الفريق إنه لا يرغب في تصدير فكرة سلبية عنه إلي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الذي يسعى لتشكيل وجهات نظر شاملة عن جميع اللاعبين في بداية رحلته مع الفريق.

وأكد أكرامي أنه سيتدرب بكل جدية مع الفريق حتي تأتيه الفرصة مرة أخري الموسم القادم ، للعودة لمكانه كحارس أساسي في الأهلي ، في حالة تعرض محمد الشناوي لإصابة تبعده عن الملاعب ، أو تراجع مستواه الفني والبدني ، وأضاف أكرامي أنه لو حصل علي الفرصة مرة أخري لن يتنازل عنها أبدا حتي الإعتزال

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق