الأخبار

رئيس الإسماعيلى : مرتضي منصور كذاب .. ونجم الزمالك خارج حساباتنا

رئيس الإسماعيلى فجر مفاجأة كبري بعد التصريحات التى أدلي بها مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وذلك بشأن موافقته على رحيل محمد عبد الرازق شيكابالا صانع العاب الفريق للدراويش .

ونفى رئيس الإسماعيلى إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، ما تردد على لسان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بشأن التقدم بعرض رسمي لضم شيكابالا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رئيس الإسماعيلى : لا نرغب فى التعاقد مع شيكابالا

وشدد إبراهيم عثمان “نحترم شيكابالا فهو لاعب موهوب لكننا لم نتقدم بأى عروض سواء شفهية أو رسمية للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات ، فنحن نسير وفق رغبة الجهاز الفنى بقيادة خير الدين مضوى فى المراكز التى طالب بتدعيمها”.

وواصل عثمان “رئيس نادى الزمالك مسئول بشكل شخصى عن تصريحاته لكننا حينما نطلب ضم أى لاعب يكون بناء على طلب من الجهاز الفنى ونلتزم بمبدأ السرية لضمان إتمام الصفقات”.

وأضاف” لا نعلم أسباب الزج باسم الإسماعيلى فى مثل تلك المواقف التى تؤثر بشكل سلبي على الفريق والتى دائما لا يكون لها أى أساس من الصحة”.

وأكمل رئيس النادى الإسماعيلى حديثه “الصفقات الجديدة تم إبرامها فى المراكز التى تحتاج إلى تدعيم وبعد استشارة رأى الجهاز الفنى لتحقيق الإضافة الفنية للفريق والمساهمة فى استكمال طريق الانتصارات الذى تحقق الموسم الماضى .

وظهر جليا باحتلال وصافة الدورى المحلى والعودة للمشاركة ببطولة دورى أبطال أفريقيا بجانب اختيارنا لخوض غمار كأس العرب للأندية الأبطال”.

مرتضي : نرحب برحيل شيكابالا للإسماعيلى

وكان مرتضى منصور قد أكد أن شيكابالا تلقى عرضا رسميا من جانب النادي الإسماعيلي للرحيل على سبيل الإعارة وكذا الحال مع مصطفى فتحي .

وأضاف منصور أن النادي يُرحب بخروج شيكابالا إلى صفوف الدراويش معارا مؤكدا أن العلاقة بين الناديين جيدة .

وأبدى مرتضي تمسكه ببقاء مصطفى فتحي، لاعب الفريق، والذي انتهت إعارته في صفوف التعاون السعودي بنهاية الموسم المنصرم .

وقال منصور إن الابقاء على مصطفى فتحي جاء وفقًا لقرار من المدير الفني للفريق.

وكانت تقارير قد أِشارت خلال الساعات الماضية عن وجود أزمة قد تظهر للسطح بين الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا، حيث أن مسؤولو القلعة البيضاء لم يقوموا بتوثيق عقد محمود عبد المنعم  كهربا  وهو ما يُنذر بحدوث أزمة خلال الفترة المقبلة بين الطرفين.

وعلق مرتضي على ذلك قائلا ” سيتم قيد اللاعب في القائمة الثانية الفترة القادمة ولا توجد أي أزمات تخص ارتباطه بالنادي.”

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock