أخبار عالمية

بعد غياب 28عام.. إنجلترا تتأهل لنصف النهائى بعد إقصاء السويد بهدفين نظيفين

إنجلترا تغلبت على نظيرها المنتخب السويدى فى دور الثمانية من مونديال روسيا، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “كوزموس آرينا”، فى الدور ربع النهائى للنهائيات.

إنجلترا × السويد .. تفاصيل المباراة واهدافها

إنجلترا

إنجلترا تستهل التهديف فى الدقيقة 30 من زمن المباراة ، حيث نجح هارى ماجواير، فى تسجيل هدف التقدم لصالح المنتخب الإنجليزى ، ليصبح أول لاعب من ليستر سيتى يسجل هدفا فى كأس العالم.

كما سجل ماجواير أول أهدافه فى نهائيات كأس العالم لينهى فترة من 210 دقائق لم تهتز فيها شباك السويد.

ماجوير لاعب إنجلترا يكشف عن سر الفوز بالمباراة

و قد خرج هاري ماجواير ، مدافع منتخب إنجلترا ، معلنا عن سعادته بالفوز على السويد و بلوغ نصف نهائي كأس العالم ، للمرة الأولى منذ 28 عاما.

و قد صرح ماجواير ، صاحب الهدف الأول في المباراة : “شعرنا بأننا سيطرنا على الكرة اليوم ، سيطرنا على المباراة ، لكننا تراجعنا قليلا في نهاية الشوط الثاني”.

و أضاف: “كنا ندرك ما عملنا عليه في الفترة الماضية ، كانت هناك لقطة رائعة في الهدف الثاني بين لينجارد وديلي ألي ، لقد عملنا كثيرًا في التدريبات و هذا ما نفذناه اليوم في المباراة”

و كان قد سدد النجم الإنجليزى هارى كين كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم فى الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

و فى الدقيقة 23 من عمر المباراة طالب لاعبو المنتخب الإنجليزى بركلة جزاء بعدما اصطدمت الكرة بيد إيميل فورسبرج لكن رفض الحكم احتسابها.

وجاءت رأسية مهددة للسويدى ماركوس بيرج ليتصدى لها بيكفورد حارس إنجلترا بشكل رائع فى الدقيقة 47 من زمن المباراة.

ثم أضاف ديلى آلى الهدف الثانى للمنتخب الإنجليزى من رأسية رائعة فى الدقيقة 59 من زمن المباراة.

إنجلترا تتأهل للمربع الذهبى بمونديال روسيا

إنجلترا

المنتخب الإنجليزى بهذه النتيجة، يخوض مواجهة نصف نهائى كأس العالم فى الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب “لوجنيكى” فى العاصمة “الروسية” موسكو، مع الفائز من مواجهة منتخبى روسيا أو كرواتيا فى المباراة المقامة الآن .

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock