مدافع الإسماعيلي يضغط على ناديه بـ"التنازلات" للموافقة على انضمامه للأهلي | ستاد الأهلي
الأخبار

مدافع الإسماعيلي يضغط على ناديه بـ”التنازلات” للموافقة على انضمامه للأهلي

مدافع الإسماعيلي يواصل ضغطه على ادارة ناديه من أجل الموافقة على انضمامه لصفوف النادي الأهلي بعد أن أبدي الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر اعجابه بقدرات اللاعب .

ويسعى الجهاز الفنى لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة باتريس كارتيرون، للحصول على خدمات مدافع فريق الإسماعيلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت الساعات الماضية، اتصالات مكثفة من جانب الأهلى لمطالبة محمود متولى، لاعب الدراويش، بالضغط على إدارة الإسماعيلى، من أجل الرحيل، وارتداء القميص الأحمر.

الأهلي يعرض 15 مليون جنيه ولاعبين اعارة لضم مدافع الإسماعيلي

وعرض النادى الأهلى على الإسماعيلى الحصول على خدمات اللاعب مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة لاعبين من القلعة الحمراء لصفوف الدراويش.

وقام محمود متولي بالحديث مع علاء عبد الصادق عضو لجنة لكرة بالنادي الأهلي، ليؤكد له إمكان تحمله جزءا من قيمة عقده مع القلعة الحمراء، مقابل إتمام رحيله عن قلعة الدراويش في الصيف الجاري.

وحدد متولي مليون جنيه سنويًا تخصم من قيمة عقده مع الأهلي، حيث اتفق اللاعب على الانتقال للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم قادمة.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة اتصالات مكثفة بين إدارة الأهلي مع الإسماعيلي لحسم الأمر.

يذكر أن الأهلي يسعى للتعاقد مع محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق، في مركز قلب الدفاع خاصة فى الأنباء التى ترددت عن أن رامي ربيعه مدافع الفريق لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي الا فى بداية يناير الجاري .

يوسف : هناك منافسة بين اللاعبين فى معسكر كرواتيا

وعلى صعيد متصل قال محمد يوسف المدرب العام بالأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، إن مباراة الفريق أمام أولمبيا السلوفينى تعد فرصة جيدة للوقوف على مستوى اللاعبين، ومعرفة درجة استيعابهم لفكر الجهاز الفنى خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف يوسف، فى تصريحات صحفية أن هناك حالة من التنافس الشديد بين اللاعبين خلال المعسكر للوصول إلى أفضل مستوى ممكن، وهو الأمر الذى يعود بالنفع على الفريق بشكل عام، مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين توخى الحذر خلال التدريبات، حرصًا على سلامة الجميع، وتجنبًا للإصابات.

وشدد مدير الكرة بالأهلى على أن الفترة المقبلة ستشهد التركيز على النواحى الخططية والتكتيكية، خصوصًا بعد انضمام لاعبى الفريق الدوليين، شريف إكرامى، ومحمد الشناوى، وأحمد فتحى، وسعد سمير، وأيمن أشرف، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام فريق تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق