كوليبالي يظهر فى التتش للإنضمام للأهلي..وأزمة قبل مواجهة تاونشيب | ستاد الأهلي
الأخبار

كوليبالي يظهر فى التتش للإنضمام للأهلي..وأزمة قبل مواجهة تاونشيب

كوليبالي مدافع مازيمبي ووكيله يعقدان جلسة فى الوقت الحالي مع مسئولي النادي الأهلي من أجل حسم انتقاله للمارد الأحمر.

ويستعد ساليف كوليبالي للانضمام للأهلي بعد رحيله عن مازيمبي الكونغولي عقب نهاية عقده بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

كوليبالي يتدرب فى التتش

وخاض كوليبالي تدريباته تأهيلية مع الثلاثي أحمد حمدي ومروان محسن وباكا مع حسين عبدالدايم مساعد مدرب الأحمر قبل جلسته مع مسؤولي الأهلي .

واستبعد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي أحمد حمدي من السفر لأسباب تأديبية، بينما تخلف باكا ومروان محسن عن السفر لعدم إنهاء إجراءات السفر حتى الآن، ويتدرب الثلاثي تحت إشراف حسين عبدالدايم .

وقال كوليبالي والذي بات على مقربة كبيرة من الانتقال للنادي الأهلي إن المارد الأحمر يعد أكبر أندية أفريقيا ولذلك وافق على الفور على اللعب له.

وتابع كوليبالي “كارتيرون سبب موافقتي على اللعب للأهلي لانه مدرب كبير، وصديق بالنسبة لي، وحظيت بالتدريب معه وفزت معه ببطولة دوري أبطال أفريقيا”.

واختتم “أعرف نجوم الأهلي وائل جمعة ومحمد أبو تريكة وأحمد حسن الصقر” .

الأهلي يواجه صعوية فى مواجهة تاونشيب بإستاد القاهرة

وعلى صعيد متصل يواجه النادي الاهلي أزمة بسبب ملعب مباراة تاونشيب البتسواني المقرر اقامتها 17 يوليو الجاري .

إدارة الأهلي تلقت تأكيدات بصعوبة إقامة مباراة تاونشيب البتسواني علي استاد القاهرة.

وأشارت تقارير انه في حالة عدم إقامة مباراة الأهلي وتاونشيب على استاد القاهرة، ستقام المباراة على ملعب برج العرب .

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن ملعب القاهرة يخضع في الوقت الحالي لبعض الاصلاحات ليكون جاهزا في أقرب وقت لاستضافة المباريات.

وفي وقت سابق كانت إدارة الأهلي طلبت من وزير الرياضة خلال الزياراة اللي تمت يوم الاثنين الماضي، بإقامة المباراة على استاد القاهرة.

ومن جانبه يدرس المدرب الفرنسي كارتيرون، فكرة توجه بعثة الفريق إلى برج العرب عقب العودة من معسكر كرواتيا، وذلك لإقامة معسكر استعدادا للمباراة الأفريقية.

تعادل سلبي بين الأهلي واولمبيا السلوفييني

وفى نفس السياق انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وأولمبيا السلوفييني بالتعادل السلبي في اللقاء الودي الأول للأهلي في معسكر كرواتيا.

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي؛ في حراسة المرمي. ومحمد هاني، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وحسام عاشور، وعمرو السوليّة، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وأجايي، وصلاح محسن.

وقدم الأهلي مستوى متوسط في الشوط الأول لكنه فشل في هز شباك المنافس، وكذلك المستوى الدفاعي كان متوسطا بشكل كبير من لاعبي الأحمر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق