الأخبار

رامي ربيعه يرد على شائعات اعتزاله وموقفه من استبعاد الأهلي له

رامي ربيعه مدافع النادي الأهلي تحدث عن كواليس اصابته الأخيرة التى لحقت به والتى أبعدته عن المشاركة فترة طويلة من المباريات .

وقال رامي ربيعه أن كل الأمور حول إصابته تجري بشكل منضبط مشيرا الى أنه سيسافر إلى ألمانيا يوم الأحد أو الأثنين المقبل، للخضوع للعلاج تحت إشراف طبيب المنتخب الألماني.

ويعاني ربيعة من إصابة في العضلة الخلفية، جعلته يغيب عن الملاعب من آخر مشاركة له في شهر ديسمبر 2017.

وتابع “الإصابة كانت عبارة عن قطع في العضلة الضامة، وبعدها تعرضت لالتهابات في عظمة العانة في الحوض، وهي التي جعلتني أغيب هذه المدة”.

وأشار ربيعة إلى أن إصابته تحتاج لوقت طويل للتعافي منها، وأن طبيبه رفض العلاج عن طريق حقن الكورتيزون، وأن الأمر يحتاج لوقت طويل.

رامي ربيعه : حزنت جدا مما تردد عن اعتزالي

وأردف “حزنت جدا من الحديث حول أنني أعاني من إصابة مزمنة، وأيضًا أفكر في اعتزال كرة القدم، هذا الأمر ليس صحيحا بالمرة”.

وشدد ربيعة على أن استبعاده من قائمة الأهلي جاء بالاتفاق مع إدارة الأهلي، وسينضم للقائمة في شهر يناير المقبل، بعد التعافي من الإصابة.

وأكد على أن محمود الخطيب رئيس الأهلي كان دائمًا يتحدث معه، وكان يتمنى مشاركته في كأس العالم مع المنتخب
واختتم رامي ربيعة تصريحاته متحدثا عن منتخب مصر قائلا “الجهاز الفني للفراعنة دائمًا يقدر اللاعبين، وطريقة كوبر الدفاعية كانت مريحة لي كمدافع، ولكن كان لها أثار سلبية”.

وعلى صعيد متصل شهدت الساعات الماضية، اتصالات مكثفة من جانب الأهلى لمطالبة محمود متولى، لاعب الدراويش، بالضغط على إدارة الإسماعيلى، من أجل الرحيل، وارتداء القميص الأحمر.

الأهلي يعرض 15 مليون جنيه ولاعبين اعارة لضم مدافع الإسماعيلي

وعرض النادى الأهلى على الإسماعيلى الحصول على خدمات اللاعب مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة لاعبين من القلعة الحمراء لصفوف الدراويش.

وقام محمود متولي بالحديث مع علاء عبد الصادق عضو لجنة لكرة بالنادي الأهلي، ليؤكد له إمكان تحمله جزءا من قيمة عقده مع القلعة الحمراء، مقابل إتمام رحيله عن قلعة الدراويش في الصيف الجاري.

وحدد متولي مليون جنيه سنويًا تخصم من قيمة عقده مع الأهلي، حيث اتفق اللاعب على الانتقال للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم قادمة.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة اتصالات مكثفة بين إدارة الأهلي مع الإسماعيلي لحسم الأمر.

يذكر أن الأهلي يسعى للتعاقد مع محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق، في مركز قلب الدفاع خاصة فى الأنباء التى ترددت عن أن رامي ربيعه مدافع الفريق لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي الا فى بداية يناير الجاري .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق