الأهلي يتعادل فى أولي تجاربه الأوروبية الودية بمعسكر كرواتيا | ستاد الأهلي
الأخبار

الأهلي يتعادل فى أولي تجاربه الأوروبية الودية بمعسكر كرواتيا

الأهلي تعادل مع نظيره فريق أولمبيا السلوفيني، 1-1، في المباراة التي جمعتهما اليو على ملعب “Zack Ljubljana”، في أولى مباريات الأحمر بمعسكره الأوروبي.

وتقدم الفريق السلوفيني في البداية عن طريق اللاعب باركيتش من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة، بعدما اصطدمت إحدى التسديدات بيد سعد سمير، مدافع الأهلي.

وليد سليمان يحرز هدف الأهلي فى ودية أولمبيا

أحرز وليد سليمان هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الـ71، بعدما تلقّى كرة عرضية من الناحية اليسرى، سدّدها قوية بوجه القدم، ذهبت في الزاوية اليسرى لحارس المرمى السلوفيني.

وأجرى كارتيرون، المدير الفني للأهلي، عدة تغييرات بنزول أحمد علاء بدلًا من سعد سمير، وصبري رحيل بدلًا من أيمن أشرف. وميدو جابر، وناصر ماهر، ومحمد شريف، بدلًا من وليد سليمان، وأجايي، ومؤمن زكريا؛ وأحمد ياسر ريان بدلا من صلاح محسن، وهشام محمد بدلا من حسام عاشور على التوالي في الشوط الثاني.

وقدم المارد الأحمر مستوى متوسط في الشوط الأول لكنه فشل في هز شباك المنافس، وكذلك المستوى الدفاعي كان متوسطا بشكل كبير من لاعبي الأحمر

ويخوض الأحمر معسكر إعداد أوروبي، استعدادًا للموسم الجديد، خاصة مباراة “تاونشيب” البتسواني، والمقرر لها يوم الـ17 من يوليو الجاري في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه صعوية فى مواجهة تاونشيب بإستاد القاهرة

وعلى صعيد متصل يواجه النادي الاهلي أزمة بسبب ملعب مباراة تاونشيب البتسواني المقرر اقامتها 17 يوليو الجاري .

إدارة الأهلي تلقت تأكيدات بصعوبة إقامة مباراة تاونشيب البتسواني علي استاد القاهرة.

وأشارت تقارير انه في حالة عدم إقامة مباراة الأهلي وتاونشيب على استاد القاهرة، ستقام المباراة على ملعب برج العرب .

وكشفت مصادر داخل النادي الأحمر أن ملعب القاهرة يخضع في الوقت الحالي لبعض الاصلاحات ليكون جاهزا في أقرب وقت لاستضافة المباريات.

وفي وقت سابق كانت إدارة القلعة الحمراء طلبت من وزير الرياضة خلال الزياراة اللي تمت يوم الاثنين الماضي، بإقامة المباراة على استاد القاهرة.

ومن جانبه يدرس المدرب الفرنسي كارتيرون، فكرة توجه بعثة الفريق إلى برج العرب عقب العودة من معسكر كرواتيا، وذلك لإقامة معسكر استعدادا للمباراة الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق