رانيا علواني تفتح النار علي أحمد شوبير بسبب أزمة التصالح مع تركي أل شيخ

رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، شنت هجوما عنيفا علي أحمد شوبير ، حارس مرمي وكابتن الأهلي الأسبق والإعلامي حاليا ، بسبب توسله علي الهواء لتركي أل شيخ وزير الرياضة السعودي ، ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، من أجل دعم النادي بعدد من الصفقات السوبر ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، مثلما دعم الزمالك في صفقة التعاقد مع السويسري جروس لتدريب القلعة الحمراء ، بالإضافة الي صفقة سوبر أخري ، ضلا عن دعمه لنادي الأهرام ب200 مليون جنية من أجل التعاقد مع صفقات قوية ، لمنافسة الأهلي علي بطولة الدوري العام المصري الموسم المقبل .

رانيا علواني تهاجم شوبير

 

وقال رانيا علواني عبر حسابها الشخصي على  موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك”بتفتحو و تقلبوا مواضيع ليه إنتوا مش مكلفين من اَي حد تتكلموا بالنيابة عن ادارة النادي الاهلي! رجاءا عندنا متحدث رسمي واحد!

رانيا علواني

وأضافت علواني في تصريحات غاضبة من تصرفات شوبير ” حتي اعضاء مجلس الادارة شخصيا لا يتكلمون حتي الان! مع ان كل واحد مننا كفيل و قادر تماما علي الخوض في كل المواضيع، و لكن وضعنا بروتوكول بمجلس الادارة و نتبعه منذ اول يوم و حتي الان.

رانيا علواني توجه رساله هامة

 

وتابعت علواني ” رجاءا ، من ليس له الحق في الحديث و فتح الملفات الصمت! أتكلم عن نفسك. انت لا تمثلني ، انت لا تمثل مجلس ادارة النادي الاهلي، و لكن تمثل نفسك فقط. و للأسف حديثك يؤثر سلبا علي عملنا و اجتهاداتنا و طموحاتنا لنادينا العظيم”.

وعبر مجلس إدجارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، غضبه الشديد من أصرار أحمد شوبير علي التدخل في عمل المجلس ، ومحاولة فرض التصالح مع تركي أل شيخ علي الإدارة وجماهير النادي ، وأكد المتحدث الرسمي بأسم النادي بالأمس أن الإدارة لم تكلف أحمد شوبير بالتحدث بأسمها في أزمة تركي أل شيخ ، ولم تطلب منه أن يتوسط لتدعيم النادي بصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

وكان تركي أل شيخ قد أعلن عن مبادرة من أجل التصالح مع إدارة الأهلي وعدم تقديم بلاغ للنائب العام ضد المجلس ، لكن إدارة الأهلي لم تعلق علي الأمر

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO