وكالة الأهرام تقترب من رعاية الأهلي بعد فسخ التعاقد مع صلة | ستاد الأهلي
الأخبار

وكالة الأهرام تقترب من رعاية الأهلي بعد فسخ التعاقد مع صلة

وكالة الأهرام للإعلان أقتربت من الحصول على حق رعاية النادي الأهلي ، وذلك بعد فسخ التعاقد مع شركة صلة السعودية بعد اعلان الأخيرة انسحابها من رعاية النادي الأحمر ، على خلفية الأزمة والخلافات القائمة بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السغودية ورئيس الأهلي الشرفي السابق ومجلس ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب .

جاء انسحاب شركة صلة من رعاية النادي الأهلي ليفتح الطريق أمام وكالة الأهرام للإعلان صاحبة المركز الثاني بعد صلة للحصول على حقوق الرعاية.

وكالة الأهرام الأقرب لرعاية الأهلي

تجدر الإشارة إلى أن هناك علاقات وطيدة تربط بين وكالة الأهرام للإعلان والنادي الأهلي على مدار أكثر من 30 عاما، والتي تجسدت في العديد من التعاقدات ومجالات التعاون المشتركة.

كانت شركة صلة قد أرسلت خطابا للأهلي تفيد برغبتها في عدم إتمام التعاقد مع النادي، وذلك بعد أن كانت الشركة قد حصلت الشهر الماضي على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه.

الأهلي يكسب 165 مليون جنيه بعد فسخ التعاقد مع صلة

وكشفت تقارير صحفية أن الأهلي سيكسب ما يقرب من 165 مليون جنيه في حالة فسخ التعاقد، خاصة وأن الشركة الراعية قامت بتفعيل العقد بعد الموافقة على اقامة المعسكر الخارجي، لافتًا إلي أن النادي سيخاطب الجهة الإدارية لمعرفة اقامة مزايدة جديدة، أو أن تحصل وكالة الأهرام على المزايدة بعد أن جاءت خلف شركة صلة مباشرة في المزايدة، وتقدمت بطلب للحصول على المزايدة مقابل 450 مليون جنيه.

ووفقًا لكراسة الشروط الخاصة بمزايدة الرعاية التي حصلت من خلالها الشركة السعودية على حقوق الرعاية، يوجد عدة بنود يأتي أبرزها، أنه في حال فسخ التعاقد يحق للأهلي ، تسييل خطاب الضمان والبالغ 150 مليون جنيه، بجانب حصوله على ملبغ 10 ملايين، رسوم دخول المزايدة، فضلا عن الاستفادة من معسكر كرواتيا الذي يقيمه الفريق في الوقت الحالي استعدادًا للموسم الجديد، والذي لن يقل في كل الأحوال عن مبلغ 5 ملايين جنيه.

ومن جانبه فجر محمد حمودة محامي تركي آل الشيخ مفاجأة حيث قال أن تركي قرر الاستمرار في القضايا المقامة من جانبه ضد مجلس إدارة نادي الأهلي، وذلك بعد 24 ساعة من قرار التراجع عنها.

وأوضح محمد أن شركة صلة قررت الانسحاب من رعاية نادي الأهلي، وسوف يتم إرسال خطاب رسمي خلال الساعات القليلة القادمة، وستكون هناك وقفة جادة ضد كل من تعدى على تركي آل الشيخ، وقد تم رفض الكتائب الإلكترونية من جانب نادي الأهلي.

تركي يهدد الأهلي بغرامة 2 مليون دولار بسبب البطولة العربية

كما أكد محمد حمودة أن نادي الأهلي في حال انسحب من المشاركة في البطولة العربية سيكون مجبر على دفع مبلغ 2 مليون دولار بحسب ما هو منصوص في اللوائح.

وأضاف أيضا أن شركة صلة قررت الانسحاب أيضًا من الشراكة مع بريزينتيشن فيما يتعلق بحقوق بث مباريات فريق الأهلي بما يزيد على 400 مليون جنيه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق