نجم الأهلي : مجلس الخطيب سيتعاقد مع صفقتين مفاجأة خلال أيام | ستاد الأهلي
الأخبار

نجم الأهلي : مجلس الخطيب سيتعاقد مع صفقتين مفاجأة خلال أيام

نجم الأهلي اسلام الشاطر كشف أن مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب سوف يتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة فى ظل الأزمات التى باتت تلاحق مجلس الإدارة وكانت أخرها اليوم بعد أن انسحبت شركة صلة السعودية من رعاية النادي الأهلي وذلك ردا على الخلافات والصراعات بين الخطيب وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي .

نجم الأهلي اسلام الشاطر : صفقتين مفاجأة قريبا فى القلعة الحمراء

وكتب الشاطر عبر حسابه على “تويتر” قائلا “‏‏النادي الأهلي يستعد للتوقيع مع 2 لاعيبة تحت السن هيكونوا صفقات كبيرة و مفاجأة من العيار الثقيل فى سوق الانتقالات.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع صفقة أو أثنين على أقصي تقدير خاصة أن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق أعلن ان الفريق لا يحتاج الى الكثير من التدعيمات فى ظل وجود عدد كبير من النجوم داخل صفوف القلعة الحمراء .

عودة القوة الضاربة لتدريبات الأهلي

وعلى صعيد متصل انتظم لاعبو الأهلي الدوليون في مران الفريق الجماعي، مساء اليوم الخميس، داخل معسكر الفريق، المُقام حاليًا بكرواتيا، بعد انضمامهم لبعثة الأهلي، عصر اليوم، عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها منذ انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

وكان الخماسي الدولي للفريق؛ أحمد فتحي، وشريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأيمن أشرف، وسعد سمير، قد انتظم في معسكر الفريق الأوروبي، في كرواتيا، استعدادًا للموسم الجديد، ومواجهة “تاون شيب” البوتسواني، يوم الـ17 من يوليو الجاري، في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وينتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا حتى يوم التاسع من يوليو الجاري؛ استعدادا للموسم الجديد.

باسم علي وأحمد الشيخ يواصلان التأهيل

فيما واصل باسم علي وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق المسائي ، حيث يعاني الشيخ من الإصابة في ركبته، كما يعاني “باسم” من الإصابة بكدمة خفيفة في ركبته.

وينتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا حتى يوم التاسع من يوليو الجاري؛ استعدادًا للموسم الجديد.

وفضّل الجهاز الفني إقامة التدريبات، اليوم، على فترة واحدة مسائية، بعد أن تدرّب الفريق خلال اليومين الماضيين على فترتين، وذلك قبل خوضه مباراته الودية الأولى بمعسكر كرواتيا في السادسة من مساء غدٍ، الجمعة، أمام فريق أولمبيا (Olympia)؛ أحد أندية الدوري السلوفيني، وذلك للاطمئنان على مستوى اللاعبين، والوقوف على درجة استيعابهم لفِكر الجهاز الفني، خلال الفترة الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق