الأخبار

محمود الخطيب يلجأ لهذا الشخص بعد أزمة انسحاب صلة من رعاية الأهلي

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لا يزال يبحث عن مخرج للأزمة التى وقعت فيها ادارة النادي بعد أن قامت شركة صلة السعودية بفسخ عقد رعايتها مع النادي على خلفية الخلافات القائمة بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الأهلي الشرفي السابق .

ومن جانبه قال الإعلامي اسلام الشاطر ونجم النادي الأهلي السابق أن عددا من رموز النادى الأحمر في اجتماع عاجل الآن بحضور رئيس النادى وحسن حمدى، لبحث شكل جديد من التعاون والدعم.

محمود الخطيب يلجأ لحسن حمدي من أجل انهاء أزمة الرعاية

وكتب الشاطر عبر حسابه على “تويتر” قائلا “‏‏‏يحدث الآن الكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن حمدي فى اجتماع مع رجال الأعمال الاهلاوية القدامي لبحث شكل جديد من التعاون والدعم .

أكد مصدر فى النادى الأهلي أنه بعد انسحاب صلة من عقد رعاية الأهلي سوف يقوم النادي بمخاطبة الجهة الإدارية لإجراء مُزايدة جديدة على رعاية القلعة الحمراء ، أو إرساء عقد الرعاية على الشركة التى احتلت المرتبة الثانية فى سباق رعاية النادى خلال المُزايدة التى أُجريت قبل عدة أسابيع وهى “وكالة الأهرام للإعلان” .

وكانت الساعات الماضية قد شهدت أنباء قوية حول رغبة شركة “صلة”، التى فازت منذ أسابيع بحقوق رعاية الأهلي لمدة أربع سنوات مقابل 500 مليون جنيه، فى فسخ التعاقد.

الأهلي : لدينا حلول أخري بعد فسخ عقد رعاية صلة

وأوضح المصدر أن مجلس الأهلي لديه حلول كثيرة لمواجهة فسخ عقد “صلة” إذا تم الفسخ بشكل رسمى، خاصة أن هناك العديد من الشركات التى أبدت رغبتها فى الحصول على رعاية النادى بمجرد انتشار أنباء حول فسخ عقد “صلة”.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي أكبر نادٍ فى مصر والشرق الأوسط وسيكون هناك عروض بالجملة وبأرقام تُحقق طموحات المجلس الحالى، برئاسة محمود الخطيب، إذا ما تم فسخ عقد “صلة” بشكل رسمى، وهو ما ستُفسر عنه الأيام وربما الساعات المقبلة.

وعلى صعيد متصل نفي الإعلامى الإماراتى يعقوب السعدي الأنباء التى ترددت عن توسطه من أجل جلب عقد رعاية للنادي الأحمر مشيرا الى انه ليس سمسار ولا وسيطا حتى يجلب عروض لأي ناد متوعدا بمقاضاة من ردد هذه الشائعة .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق