الأخبار

رانيا علواني تفتح النار علي أحمد شوبير بسبب أزمة التصالح مع تركي أل شيخ

رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، شنت هجوما عنيفا علي أحمد شوبير ، حارس مرمي وكابتن الأهلي الأسبق والإعلامي حاليا ، بسبب توسله علي الهواء لتركي أل شيخ وزير الرياضة السعودي ، ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، من أجل دعم النادي بعدد من الصفقات السوبر ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، مثلما دعم الزمالك في صفقة التعاقد مع السويسري جروس لتدريب القلعة الحمراء ، بالإضافة الي صفقة سوبر أخري ، ضلا عن دعمه لنادي الأهرام ب200 مليون جنية من أجل التعاقد مع صفقات قوية ، لمنافسة الأهلي علي بطولة الدوري العام المصري الموسم المقبل .

رانيا علواني تهاجم شوبير

 

وقال رانيا علواني عبر حسابها الشخصي على  موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك”بتفتحو و تقلبوا مواضيع ليه إنتوا مش مكلفين من اَي حد تتكلموا بالنيابة عن ادارة النادي الاهلي! رجاءا عندنا متحدث رسمي واحد!

رانيا علواني

وأضافت علواني في تصريحات غاضبة من تصرفات شوبير ” حتي اعضاء مجلس الادارة شخصيا لا يتكلمون حتي الان! مع ان كل واحد مننا كفيل و قادر تماما علي الخوض في كل المواضيع، و لكن وضعنا بروتوكول بمجلس الادارة و نتبعه منذ اول يوم و حتي الان.

رانيا علواني توجه رساله هامة

 

وتابعت علواني ” رجاءا ، من ليس له الحق في الحديث و فتح الملفات الصمت! أتكلم عن نفسك. انت لا تمثلني ، انت لا تمثل مجلس ادارة النادي الاهلي، و لكن تمثل نفسك فقط. و للأسف حديثك يؤثر سلبا علي عملنا و اجتهاداتنا و طموحاتنا لنادينا العظيم”.

وعبر مجلس إدجارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، غضبه الشديد من أصرار أحمد شوبير علي التدخل في عمل المجلس ، ومحاولة فرض التصالح مع تركي أل شيخ علي الإدارة وجماهير النادي ، وأكد المتحدث الرسمي بأسم النادي بالأمس أن الإدارة لم تكلف أحمد شوبير بالتحدث بأسمها في أزمة تركي أل شيخ ، ولم تطلب منه أن يتوسط لتدعيم النادي بصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

وكان تركي أل شيخ قد أعلن عن مبادرة من أجل التصالح مع إدارة الأهلي وعدم تقديم بلاغ للنائب العام ضد المجلس ، لكن إدارة الأهلي لم تعلق علي الأمر

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock