رامي ربيعه .. هل يستغني عنه الأهلي ؟ يوسف يكشف الحقيقة ..ووالد اللاعب غاضب ! | ستاد الأهلي
الأخبار

رامي ربيعه .. هل يستغني عنه الأهلي ؟ يوسف يكشف الحقيقة ..ووالد اللاعب غاضب !

رامي ربيعه مدافع النادي الأهلي ترددت العديد من الشائعات حول قرب رحيله من النادي الأحمر خاصة فى ظل اتسمارا فترة غيابه عن الفريق بعد الإصابة التى داهمته خلال الفترة الأخيرة .

أكد محمد يوسف ،المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن رامي ربيعه مدافع الفريق لم يتعرض لأي إصابة جديدة.

محمد يوسف : رامي ربيعه مستمر فى برنامجه التأهيلي

وأضاف يوسف فى تصريحات صحفية له اليوم من كرواتيا حيث معسكر الأحمر الأوروبي استعدادا للموسم الجديد، أن ربيعه ،يسير بشكل منتظم في البرنامج التأهيلي المخصص له، على أن يغادر إلى ألمانيا ،خلال الأيام القادمة فور إنهاء إجراءات السفر كما هو محدد سلفا من أجل الاطمئنان على حالته قبل خوض فترة التأهيل الأخيرة.

وشدد المدرب العام للأهلي على أن ربيعة أحد اللاعبين المهمين في صفوف الفريق والجهاز الفني يترقب عودته في أقرب وقت ممكن حيث يمثل إضافة كبيرة لخط دفاع النادي الأهلي والمنتخب الوطني.

وتأتى تصريحات يوسف لتنفي أى نية للأهلى فى الإطاحة بربيعه من الفريق بعد استمرار إصاباته منذ التعاقد معه قبل 3 مواسم، بعد العودة من الاحتراف الخارجي فى البرتغال.

وفشل الأهلى فى التعاقد مع مدافعين جدد لدعم الفريق بالموسم الجديد سوى اللاعب أحمد علاء مدافع الداخلية رغم الثغرة الواضحة التى كانت فى المارد الأحمر بالموسم المنقضي وتسببت فى خروج الفريق من كأس مصر.

والد ربيعه غاضب بسبب شائعة تجدد اصابة اللاعب

فيما أعرب والد اللاعب عن غضبه الشديد من الشائعات التى ترددت عن قرب رحيل ربيعه بسبب تجدد اصابته ، حيث قال ” ما يتردد حول تجدد إصابة رامي ليس له أساس من الصحة، فكيف يتعرض للإصابة وهو لا يؤدي التدريبات ؟!”.

الدوليون ينتظمون فى مران الأهلي بمعسكر كرواتيا

انتظم ﺍﻟﺨﻤﺎﺳﻲ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﻟﻠﻔﺮﻳﻖ ﺍﻷﻭﻝ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺑﺎﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﻷﻫﻠﻲ: ﺃﺣﻤﺪ ﻓﺘﺤﻲ، ﺷﺮﻳﻒ ﺇﻛﺮﺍﻣﻲ، ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺸﻨﺎﻭﻱ، ﺃﻳﻤﻦ ﺃﺷﺮﻑ ﻭﺳﻌﺪ ﺳﻤﻴﺮ، ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ، ﻓﻲ ﻣﻌﺴﻜﺮ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻷﻭﺭﻭﺑﻲ ﺍﻟﻤﻘﺎﻡ ﺣﺎﻟﻴًﺎ بكرﻭﺍﺗﻴﺎ؛ ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩًﺍ ﻟﻠﻤﻮﺳﻢ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ، ﻭﻣﻮﺍﺟﻬﺔ “ﺗﺎﻭﻧﺸﻴﺐ” ﺍﻟﺒﻮﺗﺴﻮﺍﻧﻲ، ﻓﻲ ﺛﺎﻟﺚ ﺟﻮﻻﺕ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ بدﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ.

ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺍﻟﺨﻤﺎﺳﻲ ﺑﺎﻟﻤﻄﺎﺭ، ﺳﻤﻴﺮ ﻋﺪﻟﻲ، ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻹﺩﺍﺭﻱ، ﺍﻟﺬﻱ أنهى ﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻭﺭﺍﻓﻘﻬﻢ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻤﻌﺴﻜﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩﻳﺔ ﺑﻴﻦ ﻛﺮﻭﺍﺗﻴﺎ ﻭﺳﻠﻮﻓﻴﻨﻴﺎ.

ﻭﻳﺨﻮﺽ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻣﺮﺍﻧﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﻓﺘﺮﺓ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺎﺩﺳﺔ ﻣﺴﺎءً، ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﻭﺩﻳًﺎ ﻏﺪًﺍ ﻣﻊ ﻓﺮﻳﻖ ﺃﻭﻟﻤﺒﻴﺎ ﺍﻟﺴﻠﻮﻓﻴﻨﻲ، ﻓﻲ ﺃﻭﻟﻰ ﺗﺠﺎﺭﺏ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺧﻼﻝ ﻣﻌﺴﻜﺮﻩ بكرواتيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق