الأخبار

تركي آل الشيخ يتراجع ويقرر مقاضاه الأهلي .. ويهدد الأحمر بسبب البطولة العربية

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية لا يزال يواصل سياسة الضغط من أجل التصالح مع مسئولى القلعة الحمراء خاصة فى ظل رفض مسئولو الأهلي التصالح معه بعد أن حاول أن يخطب ود مسئولو القلعة الحمراء بمداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي أحمد شوبير وأكد فيها استعداده التام للتنازل عن قضاياه ضده مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ولكن ادارة الأهلي اصدرت بيانا رفضت فيه الصلح وهو ما أثار غضب تركي .

تركي آل الشيخ يتراجع ويرفض التنازل عن قضاياه ضد مجلس الأهلي

ومن جانبه فجر محمد حمودة محامي تركي آل الشيخ حيث قال فى تصريحات اذاعية اليوم ان تركي قرر الاستمرار في القضايا المقامة من جانبه ضد مجلس إدارة نادي الأهلي، وذلك بعد 24 ساعة من قرار التراجع عنها.

وأوضح محمد أن شركة صلة قررت الانسحاب من رعاية نادي الأهلي، وسوف يتم إرسال خطاب رسمي خلال الساعات القليلة القادمة، وستكون هناك وقفة جادة ضد كل من تعدى على تركي آل الشيخ، وقد تم رفض الكتائب الإلكترونية من جانب نادي الأهلي.

تركي يهدد الأهلي بغرامة 2 مليون دولار بسبب البطولة العربية

كما أكد محمد حمودة أن نادي الأهلي في حال انسحب من المشاركة في البطولة العربية سيكون مجبر على دفع مبلغ 2 مليون دولار بحسب ما هو منصوص في اللوائح.

وأضاف أيضا أن شركة صلة قررت الانسحاب أيضًا من الشراكة مع بريزينتيشن فيما يتعلق بحقوق بث مباريات فريق الأهلي بما يزيد على 400 مليون جنيه.

رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، شنت هجوما عنيفا علي أحمد شوبير ، حارس مرمي وكابتن الأهلي الأسبق والإعلامي حاليا ، بسبب توسله علي الهواء لتركي أل شيخ وزير الرياضة السعودي ، ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، من أجل دعم النادي بعدد من الصفقات السوبر ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، مثلما دعم الزمالك في صفقة التعاقد مع السويسري جروس لتدريب القلعة الحمراء ، بالإضافة الي صفقة سوبر أخري ، ضلا عن دعمه لنادي الأهرام ب200 مليون جنية من أجل التعاقد مع صفقات قوية ، لمنافسة الأهلي علي بطولة الدوري العام المصري الموسم المقبل .أيضًا من الشراكة مع بريزينتيشن فيما يتعلق بحقوق بث مباريات فريق الأهلي بما يزيد على 400 مليون جنيه.

وعبر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، غضبه الشديد من أصرار أحمد شوبير علي التدخل في عمل المجلس ، ومحاولة فرض التصالح مع تركي أل شيخ علي الإدارة وجماهير النادي ، وأكد المتحدث الرسمي بأسم النادي بالأمس أن الإدارة لم تكلف أحمد شوبير بالتحدث بأسمها في أزمة تركي أل شيخ ، ولم تطلب منه أن يتوسط لتدعيم النادي بصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock