باتريس كارتيرون يعدل موعد لقاء الأهلي الودي في معسكر كرواتيا | ستاد الأهلي
الأخبار

باتريس كارتيرون يعدل موعد لقاء الأهلي الودي في معسكر كرواتيا

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأو لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قرر أجاء تغييرات في برنامج الفريق ، في معسكر القلعة الحمراء ، الذي يقام حاليا في كرواتيا ، من أجل خوض منافسات الموسم القادم ، بداية من لقاء تاون شيب في دوري المجموعات لدور ال16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

حيث قرر كارتيرون تعديل موعد اللقاء الودي الأخير في معسكر كرواتيا ، بسبب الرغبة في العودة مبكرا للقاهرة من أجل خوض لقاء ودي أخير قبل مواجهة تاون شيب وقرر الأهلي مواجهة فريق أولومبيا في سلوفنيا غدا الجمعة  ولقاء أخر يوم 9 يوليو الجاري، علي أن يعود الفريق إلي القاهرة لخوض لقاء أمام فريق من الدوري ، أستعدادا للقاء تاون شيب .

باتريس كارتيرون يعد موعد لقاء الأهلي في كرواتيا

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق كارسودار في الرباعة عصر يوم 9 يوليو الجاري بدلا من السادسة مساء ، بسبب رغبة الجهاز الفني في العودة للقاهرة مبكرا .

ومن جانبه قال محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي ومدير الكرة أنه باتريس كارتيرون ، قرر أن يكون لقاء الأهلي الودي غدا امام فريق أولمبيا خير أستعدادا للموسم الجديد ، من أجل جني سمار المعسكر الطويل الذي يقيمه الفريق حاليا في كرواتيا .

باتريس كارتيرون

وأضاف يوسف ” هناك رغبة من الجهاز الفني بقيادة كارتيرون ، في أن يحقق المعسكر في كرواتيا أفضل نتائج ممكنة من أجل أن يكون الفريق جاهزا لتحقيق النتائج التي ترضي الجماهير الحمراء ، في البطولات المختلفة الموسم المقبل

باتريس كارتيرون يسيطر علي معسكر كرواتيا

 

وتابع يوسف ” الأهلي سيخوض أولى مبارياته الودية غدًا أمام فريق أوليمبيا السلوفيني، وهي فرصة جيدة للوقوف على مستوى اللاعبين ودرجة استيعابهم للفكر الفني والعمل على علاج أية أمور سلبية تظهر على الأداء.

وأردف يوسف ” الجميع داخل الأهلي يعمل علي نجاخح فترة الإعداد وخاصة معسكر كرواتيا ، لذا تجد جميع لاعبي الفريق في حالة انضباط قوي والجميع ملتزم بالتعليمات الفني للجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون ، ونعد جماهير النادي بتقديم مستوي فني مميز الموسم المقبل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق