الخطيب يواجه حرب شرسة : أنسحاب صلة من رعاية الاهلي لرفض التصالح | ستاد الأهلي
الأخبار

الخطيب يواجه حرب شرسة : أنسحاب صلة من رعاية الاهلي لرفض التصالح

الخطيب رئيس النادي الأهلي يتعرض لحرب شرسة خلال الفترة الحالية من قبل تركي أل شيخ وزير الرياضىة السعودي ، بسبب رفضه عقد جلسة تصالح لأنهاء الخلاف المشتعل بين الطرفين منذ عدة أشهر ، وكان أحمد شوبير نجم الفريق الأسبق قد أستضاف تركي في مكالمة هاتفية في برنامج التلفزيوني وطلب منه خلالها دعم النادي بعدد من الصفقات الهامة أستكمال مشروع القرن ، إلا أن إدارة الأهلي أكدت أنه يمثل نفسه وأنها لن ترد علي أي مبادرة صلح خلال الفترة الحالية ، وأن النادي سيعلن قراره في القضية من خلال المتحدث الرسمي فقط

الخطيب يتعرض لحرب جديدة من تركي أل شيخ

 

قرر تركي أل شيخ وزير الرياضة السعودي ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، تصعيد الأزمة مع مجلس إدارة النادي الأهلي ، بعد رفض مبادرة التصالح ، التي عرضها تركي بالأمس في برنامج أحمد شوبير علي قناة صدي البلد .

وقال محمد حمودة محامي تركي أل شيخ في تصريحات تلفزيونية ” تركي قرر الأستمرار في القضايا ضد مجلس إدارة النادي الأهلي ، بعد السير وراء جماهير مواقع التواصل الإجتماعي ، ورفض مبادرة التصالح .

 الخطيب

وأضاف حمودة ” كما قررت شركة صلة السعودية الأنسحاب من رعاية الأهلي ، خاصة أن العقود لم توقع رسميا حتي الأن وكذلك الأنسحاب من عقد الرعاية مناصفة مع شركة بريزنتيشن، لقد أرتكب مجلس الأهلي جريمة في حق المال العام ، بعد أن أهدر 500 مليون جنية أستثمار أجنبي علي البلد .

 صلة تنسحب رسميا من رعاية النادي الأهلي

 

وتابع حمودة ” علي الأهلي عدم التلويح بالأنسحاب من البطولة العربية ، لأن هناك 2 مليون دولار غرامة علي أي نادي يعلن الأنسحاب .

 

وأردف حمودة ” هناك كتائب إلكترونية من قبل المسئولين في الأهلي تهاجم تركي ، وسنقدم بلاغات لمباحث الأنترنت للكشف عن من يمولها ، وسنقضي علي هذه الظاهرة في مصر نهائيا.

 

وأكمل ” علي جماهير الأهلي أن تعلم أن مايحدث ليس المقصودة به الأهلي ككيان ، ولكن مجلس الإدارة وخاصة محمود الخطيب ، لأنه يرفض التصالح أو الأستماع لصوت العقل ، هو لاعب عظيم لكن كرئيس للنادي عليه تحفظات كبيرة جدا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق