أخبار عالمية

هل بدء مونديال ” نيمار ” .. وهل سيحصد لقب البطولة وسط هؤلاء ؟

نيمار نجم “السيليساو” أصبح الآن محط أنظار الجميع فى مونديال روسيا لكرة القدم ، خاصة بعد أن أصبحت الساحة خالية أمامة بخروج كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

نيمار فقط لا يزال هناك في روسيا

نيمار

نيمار نجم المنتخب البرازيلي تخطّى النجمَين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في كأس العالم.فهل نستطيع القول أنه بدء الآن مونديال “نيمار”؟

ووصل نيمار دى سيلفا لهدفه السادس في البطولة حتى الآن بتسجيله هدفاً في مرمى المنتخب المكسيكي.

وحسب إحصائية ظهرت مؤخرا أن نيمار استطاع الوصول إلى هذا الرقم من خلال تسديده لـ38 كرة، متغلباً على ميسي الذي وصل إلى العدد ذاته من الأهداف في مجمل مشاركاته في كأس العالم ولكن بعد تسديده لـ67 كرة، في الوقت الذي احتاج فيه رونالدو لـ74 تسديدة للوصول إلى 6 أهداف أيضاً.

وبحسب الإحصائية، يظهر بأن نيمار أكثر فعالية من الناحية الهجومية من كلا اللاعبين بحسب موقع “أوبتا جو”.

نيمار أغلى لاعب فى العالم يثير الجدل

نيمار

نجم المنتخب البرازيلي أغلى لاعب بالعالم ، وآخر النجوم المتبقين بمونديال روسيا ، آثار سخرية عشاق المرة المستديرة وذلك بسبب سقوطه المتكرر على أرض الملعب خلال كأس العالم في روسيا، بشكل يرى فيه الجميع أنه مبالغ فيه ، حيث تكرر هذا الأمر أثناء لقاء منتخب السامبا مع المكسيك في الدقيقية 70 عندما ادعى نجم السيليساو الإصابة بعد تدخل من لاعب المكسيك ميغيل ليون.
وقدحقق اللاعب رقماً قياسياً بالسقوط في مباراة واحدة في مونديال روسيا أمام المنتخب السويسري في الجولة الأولى عندما سقط 10 مرات. ويتهم الكثير من محبي كرة القدم اللاعب البرازيلي بادعائه السقوط والتحايل على الحكم للحصول على الأخطاء ويهدر الكثير من الوقت في الملعب مدعياً التألم من الإصابة. ما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من نيمار .

ونجد أنه بالرغم من أدائه الجيد ومساهمته الكبيرة في فوز البرازيل الأخير على المكسيك بهدفين دون رد في دور الستة عشر بكأس العالم، ما زال هناك شعور بأنه لاعب غير محبوب على نطاق واسع بين أصحاب الرأي المحايدين.

وتاره أخرى يساعد اللاعب فريقه بطريقة رائعة، فنراه يتحرك بسرعة فائقة في المساحات الخالية ويمرر كرات ذكية للغاية، مثل تلك التمريرة بكعب القدم في بداية الهجوم الذي أدى إلى إحراز الهدف الأول أمام المكسيك، والذي أحرزه بنفسه.

نيمار يتصارع مع هؤلاء النجوم على لقب المونديال

نجم  “السيليساو” يتصارع حاليا مع هؤلاء النجوم الذين يتنافسون الآن على اللقب الأغلى وهو بطولة كأس العالم 2018 وذلك بعد قيادة كل منهم منتخب بلاده للتأهل لدور الـ8 بعد مشوار حافل بالصعوبات خلال البطولة المقامة حاليا بروسيا .

وفى التالى أبرز النجوم الذين يتصارعون على لقب “الكرة الذهبية” أمام النجم الأغلى

1- إدينسون كافاني (أوروجواي)

2- كيليان مبابي (فرنسا)

3- هازارد (بلجيكا)

4- لوكا مودريتش (كرواتيا)

5- أرتيم دزيوبا (روسيا)

6- أولا تويفونين (السويد)

7- هاري كين (إنجلترا)

وباستطاعة نجم البرازيل الابتعاد أكثر حيث يواصل مشواره مع البرازيل في مونديال روسيا وسيكون الموعد المقبل أمام بلجيكا في ربع النهائي.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock