مدرب المانيا واليابان ينضمان لقائمة المرشحين لتدريب المنتخب..ونجم الأهلي مدرب عام | ستاد الأهلي
الأخبار

مدرب المانيا واليابان ينضمان لقائمة المرشحين لتدريب المنتخب..ونجم الأهلي مدرب عام

مدرب المانيا السابق دخل ضمن دائرة المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة ، فى ظل بحث اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريده عن مدرب أجنبي يقود منتخب مصر الفترة المقبلة بعد انتهاء عقد كوبر والذى رفضت الجبلاية تجديد عقده بعد خروج منتخب مصر من الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 بعد الخسارة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية .

كلينسمان مدرب المانيا السابق مرشح لتدريب المنتخب

دخل الألماني يورجن كلينسمان المدرب السابق لمنتخبي المانيا والولايات المتحدة الأمريكية، دائرة ترشيحات الاتحاد المصري لكرة القدم، لتولي مسئولية تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقاير أن العائق الوحيد أمام مجلس الجبلاية لجلب المدرب، هو منافسة الاتحاد الياباني والصراع حول الحصول على خدماته، بالإضافة المقابل المادي والذي سيطلبه كلينسمان نظير تولي مسئولية الفراعنة.

وكان المنتخب الوطني ودع منافسات كأس العالم عقب تذيله جدول ترتيب المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، في البطولة المقامة بروسيا بالفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

مدرب نيجيريا يرفض تدريب الفراعنة

وفى نفس السياق استقر الألماني جيرنو روهر مدرب منتخب نيجيريا، على البقاء مع النسور ورفض فكرة تدريب منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة.

قالت صحيفة “نيوتيليجراف” النيجيرية، أن روهر تلقى عروض من الجزائر ومصر وتونس ولكنه يرغب في الاستمرار مع نيجيريا.

كما ذكرت الصحيفة أن روهر مرتبط بعقد مع منتخب نيجيريا ينتهي في 2022، ولديه نية البقاء مع النسور لحصد الألقاب والبطولات.

مدرب اليابان السابق ينضم لقائمة المرشحين

كما دخل اتحاد الكرة فى مفاوضات مع المدرب البوسني وحيد خليلهوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب اليابان ، حيث تمسك بالحصول على ٢ مليون يورو سنويا ، حال توليه تدريب منتخب مصر، كما اشترط المدرب البوسني على اتحاد الكرة تحمل رواتب مساعديه والضرائب.

وتولى خليلهوزيتش تدريب منتخب اليابان خلال الفترة السابقة، قبل أن يقال من منصبه في شهر إبريل الماضي.

عادل عبد الرحمن مرشح لمنصب المدرب العام للمنتخب

وعلى صعيد متصل دخل عادل عبد الرحمن، المدير الفنى لفريق الشباب بالنادي الاهلي ، دائرة المرشحين بقوة لتولى منصب المدرب العام لمنتخب مـصـر الأول، بعد ترشيح عدد اعضاء اتحاد الكرة للمدرب الشاب ، الذي يحظي بمسانده كبير ، علي الرغم من وان المدرب الاجنبي القادم سيتولي المهمة بجهازه المعاون ، لذلك جاء اتجاه اتحاد الكرة للاستعانة  بأحد افراد جيل 90 ، بجانب النجاحات التي حققها عبد الرحمن مع الاندية الـسعـودية التي أخذ بتدريبها على مدار 5 سنوات بالدوري السعودي وأبرزهم الشباب واتحاد جدة والوحدة والباطن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق