صانع العاب منتخب الشباب على ردار الأهلي .. وكارتيرون يعلن أول المستبعدين من الفريق | ستاد الأهلي
الأخبار

صانع العاب منتخب الشباب على ردار الأهلي .. وكارتيرون يعلن أول المستبعدين من الفريق

صانع العاب منتخب الشباب تلقى أكثر من عرض أوروبي من أجل خوض تجربة الإحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة بعد تألقه مع منتخب الشباب وفريق النصر الذى يلعب له .

وأرسل النادي الأهلي ، عرضا رسميا اليوم الأربعاء، للتعاقد مع عمار حمدي صانع ألعاب منتخب الشباب ونادي النصر في الموسم الجديد.

منافسة بين الأهلي وأندية أوروربية على صانع العاب منتخب الشباب عماد حمدي

وكان عمار على أعتاب الرحيل إلى بازل السويسري ولكن الصفقة تعطلت ودخل الأهلي بقوة بحسم الصفقة.

ومن المنتظر أن يعقد عمرو عبد الحق رئيس النادي جلسة مع اللاعب قبل بدء المفاوضات النهائية مع الأهلي خاصة بعد أن تلقى اللاعب عرضا من جينت البلجيكي لضمه.

وكشفت تقارير صحفية أن الأهلي حصل على توقيع عمار حمدي، ضمن اتفاق بين الطرفين.

وتم الاتفاق بين الأهلي وصانع العاب منتخب الشباب صاحب الـ 19 عاما، على ضمه بعد تفعيل بند الشرط الجزائي في عقده، والذي يقدر بـ 500 ألف دولار، أي ما يقرب من 9 ملايين جنيه.

يُذكر أن عمار حمدي، الذي يشارك في مركز صناعة اللعب، قدم أداءً مميزًا خلال الموسم الجاري، نال على إثره اهتمام العديد من الأندية لضمه في الموسم المقبل.

حمدي تم ترشيحه لخوض فترة معايشة بنادي بازل السويسري، خلال الفترة الأخيرة، إلا أن الأمر لم يكتمل.

الأهلي يستقر على رحيل بركات وحمودي

وعلى صعيد متصل أستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستغناء عن خدمات الثنائي عمرو بركات وأحمد حمودي وعرضهما للبيع.

وأخطر الجهاز الثنائي بالبحث عن عروض للانتقال إليها خلال الفترة المقبلة، نظرا لعدم اعتماد الجهاز الفني عليهما الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن الأهلي يعسكر حاليا بكرواتيا استعدادا للموسم الجديد الذي يبدأ بمواجهة تاون شيب البتسواني يوم 17 يوليو الجاري.

عمر رضوان حارس الأهلي مطلوب فى الجونه

وفى سياق مشابه تلقى النادي الأهلي عرضا من الجونة للتعاقد مع عمر رضوان حارس مرمى فريق الشباب، للانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويسعى نادي الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز لتدعيم مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع رضوان الذي أعير في الموسمين الماضيين للشرقية والرجاء.

ويقود نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب ورئيس مجلس إدارة الشركة المسئولة عن إدارة الجونة المفاوضات مع الأهلي للموافقة على استعارة الحارس لموسم واحد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق