رامي ربيعه يوجه صدمة جديدة للنادي الأهلي.. واللاعب يتلقى مساندة زملائه | ستاد الأهلي
الأخبار

رامي ربيعه يوجه صدمة جديدة للنادي الأهلي.. واللاعب يتلقى مساندة زملائه

رامي ربيعه مدافع النادي الأهلي تلقى صدمة جديدة بشأن الموعد الذى سيعود فيه للمشاركة بشكل جماعي مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة .

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن رامي ربيعه لن يتمكن من المشاركة فى مباريات الفريق الأحمر الا قبل 6 شهور من الآن وهو ما يعنى ان اللاعب لن يكون جاهزا الا بعد انتهاء مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز .

وصرح مصدر داخل الأهلي أن رامي ربيعه يعاني من إصابة قوية بقطع في العضلة الضامة للقدمين، وهي إصابة خطيرة للغاية، وتحتاج فترة كبيرة للعلاج والتعافي، بجانب فترة ليست قليلة للتأهيل بشكل تدريجي ومن ثم العودة إلي التدريبات ثم الحصول على الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات”.

رامي ربيعه يحتاج 6 أشهر جديدة للعلاج

وأضاف المصدر المدافع الدولي يحتاج لفترة جديدة للعلاج قد تصل إلي 6 أشهر جديدة، وتحديدًا في يناير من 2019 حتي يمكنه المشاركة مع الفريق في المباريات، وهو ما أضطر الجهاز الفني بقيادو الفرنسي كارتيرون، لاستبعاده من حساباته نهائيًا ورفع اسمه من قائمة في الموسم الجديد.

وتعرض رامي ربيعه لقطع جزئي ومزق كلي في العضلة الضامة بكلتا قدميه خلال مباراة القمة بشهر يناير الماضي، ويخضع اللاعب لتدريبات علاجية وتأهيلية وسافر إلى ألمانيا أكثر من مرة منذ إصابته.

وتسيطر حالة من الحزن الشديد على رامي ربيعه بعد الإصابة التى داهمته والتى تسببت فى ابتعاده عن المشاركة منذ فترة طويلة مع الفريق رغم انه كان من المدافعين المتميزين فى صفوف الأهلي ومنتخب مصر .

و حرص عدد من نجوم الأهلي على تأكيد دعمهم ومساندتهم للاعب بالتأكيد له على ان المستقبل لا يزال أمامه وانه لابد أن يكون لدية أصرار وعزيمة قويه حتى يتماثل سريعا للشفاء .

الدوليون ينتظمون فى معسكر كرواتيا غدا

وعلى صعيد متصل ينضم أحمد فتحى وشريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الدوليون إلى معسكر الفريق في كرواتيا غدًا الخميس.

ومن المقرر وصولهم فى الحادية عشرة ظهر الغد , وسيكون فى استقبالهم الكابتن سمير عدلى المدير الادارى للفريق .

وكان الجهاز الفنى قد منح اللاعبين الدوليين راحة سلبية حتى يوم 5يوليو لالتقاط الانفاس  عقب عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كاس العالم المقامة حاليا بروسيا .

في نفس الوقت قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قرر تخفيف الحمل التدريبي غدًا الخميس بحيث يؤدى الفريق مرانًا واحدًا في الخامسة مساء على ملعب nk polet وذلك استعدادا للمباراة الودية التي يخوضها الفريق يوم الجمعه المقبل امام فريق اولمبيا السلوفيني فى اولى تجاربه الودية خلال معسكره المغلق بكرواتيا .

وانتظم الفريق فى معسكر مغلق بكرواتيا بداية من يوم الاثنين الماضى ويستمر يوم 10من يوليو الجارى استعدادا لمباراة تاونشيب البتسوانى المقرر لها يوم 17من نفس الشهر المقرر اقامتها فى القاهرة  . فى اطار مباريات دور المجموعات لبطولة افريقيا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق