تركي يتصالح مع الأهلي ويعد بضم صفقات سوبر وأستكمال مشروع القرن | ستاد الأهلي
الأخبار

تركي يتصالح مع الأهلي ويعد بضم صفقات سوبر وأستكمال مشروع القرن

تركي أل شيخ  وزير الرياضة السعودي ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، كشف عن مفاجأة كبر عن علاقته بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ، بعد الخلافات الشديدة في الفترة الأخيرة ، والتي تسببت في أنسحابة من الرئاسة الشرفية للنادي عن تنازله عن القضايا التي كان سيرفعها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، بسبب الأموال التي تبرع بها لصالح النادي ، منذ تولي الخطيب رئاسة القلعة الحمراء .

تركي أل شيخ يبدأ صفحة جديدة مع الأهلي

وقال تركي في تصريحات تلفزيونية ” قررت أن أتراجع عن رفع قضايا ضد مجلس إدارة الأهلي ، عفي الله عما سلف ، ولنفتح صفحة جديدة مع الإدارة خلال الفترة المقبلة ، مستعد لمد يدي من جديد للنادي وأنتظر التواصل مع المسئولين في القلعة الحمراء .

وأضاف تركي ” ما حدث عباره عن خلاف عابر وسحابه صيف ، أنا صغير في السن وأرغب في سرعة القرار ، أما محمود الخطيب وعدلي القيعي متقدمين في السن ولديهم هدوء وتأخر في أتخاذ القرارات ، وهذا سر الأزمة .

تركي

وتابع تركي ” علينا أن نضع معا أساس العلاقة الجديدة بيني وبين الأهلي حتي لا يتكرر الخلاف مرة أخري ، ومستعد لدعم النادي بصفقات قوية والمساهمة في بقاء وليد أزارو في صفوف النادي في حالة أن طلبت مني الإدارة ذلك

تركي يؤكد المساهمة في مشروع القرن

وعن مشروع القرن للأهلي قال تركي ” أنا رئيس الأتحاد العربي ، ومن واجبي دعم كل الأندية العربية ومن بينها الأهلي المصري ، ولست طفل صغير حتي أتراجع عن هذا المشروع الضخم من أجل خلاف بسيط مع الخطيب ، لقد جلست مع الرئيس السيسي من أجل هذا المشروع ، وأنتظر تخصيص الأرض رسميا للبدء في المشروع ، وأنتظر تواصل جديد من مسئولي الأهلي .

 

وعن تصريحات عن محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليزي قبل كأس العالم قال ال شيخ ” كانت مجرد دعابة من أجل التأثير نفسيا علي لاعبي المنتخب المصري ، ولقد جائت بنتيجة وفازت السعودية علي مصر ، بعد أربع سنوات فيكأس العالم القادم أبقوا ردولي المقلب .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق