الأخبار

الأهلي يرد بقوة علي مكالمة شوبير وتركي ويكشف الصفقات الجديدة

الأهلي برئاسة محمود الخطيب كشف موقفه الرسمي من قيام أحمد شوبير حارس مرمي وكابتن الفريق السابق ، بمحاولة عقد جلسة صلح بين إدارة النادي وتركي أل شيخ وزير الرياضة السعودي ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلى ، بعد أن قام بالأمس ، بأستضافة تركي في مكاملة هاتفية ، وطلب من خلالها أن يقوم بدعم النادي بالعديد من الصفقات السوبر مثلما فعل مع نادي الزمالك ونادي الأهرام ، وكذلك أستكمال مشروع القرن ، بأنشاء مدينة رياضية وإستاد للنادي ، مثلما كان مخطط من قبل أن تحدث أزمة كبيرة بين تركي والأهلى ، علي خلفية قيام الأول بشن هجوم كبير إدارة النادي عقب أجباره علي الأنسحاب من الرئاسة الشرفية للنادي .

الأهلي يرد علي شوبير

وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي بأسم النادي في تصريحات تلفزيونية مصورة علي قناة النادي الأهلى ” الأهلي لم يفوض أحد للحديث بأسمه ، هناك مجلس إدارة للنادي ومتحدث رسمي ، هما فقط من يحق لهم الحديث باسم النادي .

نادي الأهلي

وأضاف فؤاد ” الأهلي لديه نظام معلوم ومحدد ، هو أن القرارات الرسمية يتم الإعلان عنها من خلال المتحدث الرسمي بأسم النادي من خلال القناة الرسمية للنادي أو البيانات الصحفية الرسمية ، ولا يحق لأي شخص أن يتحدث بأسم الإدارة ، خارج هذا الإطار .

 

وتابع فؤاد ” وكلف النادي أحد المحاميين لرفع قضية ضد البرتغالي جوزيه جوميز ، بعد أن قام بالتوقيع علي عقود رسمية للنادي ، ثم تراجع ، ويرغب النادي في حفط حقوقه المالية في هذا الأمر

نادي الأهلي يكشف الصفقات الجديدة وبيع أزارو

 

وفي نفس الإطار  قرر الأهلى ببيع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، مع الاستمرار في عملية التفاوض مع النادي الصيني الذي يرغب في شراء اللاعب.

ووافق مجلس إدارة الأهلى على إعارة أحمد رمضان بيكهام، لاعب فريق الكرة، بجانب ضم مصطفى البدري لاعب أسوان في صفقة انتقال نهائي مقابل مليون ونصف المليون جنيه، بالإضافة إلى حسون محمد، لاعب صيد المحلة ومن مواليد 2000.

كما قرر المجلس اعتماد توصية لجنة تحديث بيانات الجماهير، بإقرار نظام جديد لإصدار بطاقات الجماهير، تمكنهم من حضور بعض تدريبات فريق الكرة ومباريات الفرق الجماعية بالنادي.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock