أخبار عالمية

إنجلترا فى ربع النهائى طريق مفروش بالورود!.. مواعيد مباريات ربع نهائى كأس العالم

إنجلترا انهت أمس منافسات دور الـ16 لمسابقة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا، والتي شهدت بعض المفاجآت والنتائج المثيرة في المباريات.

إنجلترا حققت فوزا صعبا على حساب نظيرها الكولومبي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين للمباراة بالتعادل 1-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس في دور الـ16 لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

إنجلترا تحتفل بكسر لعنة ركلات الترجيح

إنجلترا

فقد خرجت الصحف الإنجليزية صباح اليوم يتصدر عنوانيها خبر الإحتفال بفوز الفريق الإنجليزى و جاءت أبرز المانشتات على النحو التالى

حيث تصدر صحيفة “ميرور” بعنوان “معجزة موسكو”، بعدما كسرت إنجلترا لعنة ركلات الترجيح التي لازمتها في كأس العالم، منذ نسخة 1990.

وعن صحيفة “ذا صن”، فقالت: “إنجلترا تفوز بركلات الترجيح” مع عبارة أخرى ساخرة تقول “إنه العنوان الذي انتظرنا طويلا لكتابته”.

و قالت صحيفة “جارديان”: “نعم، نستطيع”، وأضافت “إنجلترا تفوز أخيرا في ركلات الترجيح، بنهائيات كأس العالم، وتتأهل لملاقاة السويد في ربع النهائي”.

بينما صحيفة “ديلي إكسبريس” اختارت ، عنوانا من كلمة واحدة يقول “أخيرًا”، مضيفة: “بعد 22 عاما من الألم، فازت أسود ساوثجيت أخيرا بركلات الترجيح، لتحصل على فرصة مواجهة السويد”.

وقال الأمير البريطانى وليام على تويتر: “لا يمكن أن أكون أكثر فخراً بمنتخب إنجلترا، انتصار بركلات الترجيح”، مضيفاً، “حجزتم مكاناً مستحقاً فى دور الثمانية فى كأس العالم، وعليكم أن تعلموا أن البلد بأكمله خلفكم من أجل مباراة السبت”.

وهتفت الجماهير “كرة القدم ستعود لديارها”، وهى أغنية صدرت عام 1996 لفريق “لايتنينج سيدز” واستخدمها المشجعون كنشيد لمنتخب انجلترا.

وسيضرب منتخب انجلترا موعدا ناريا مع نظيره منتخب السويد في دور الثمانية ببطولة كأس العالم في روسيا ، والتي ستقام يوم السبت القادم 7 يوليو 2018،وسيستضيف اللقاء ملعب سامارا أرينا الملقب بـ”كوسموس أرينا ” ،فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وحسمت 8 منتخبات مقعدها في ربع نهائي المونديال، لتبدأ مرحلة جديدة من الإثارة نحو لقب كأس العالم.

وتأهلت منتخبات روسيا – البرازيل – فرنسا – انجلترا – بلجيكا – السويد – كرواتيا – أوروجواي.

بالمواعيد مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم على النحو التالي:

إنجلترا

يوم الجمعة 6 يوليو

– أوروجواي – فرنسا، في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

– البرازيل – بلجيكا، في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

يوم السبت 7 يوليو

– السويد وانجلترا، في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

– روسيا وكرواتيا في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock