وليد أزارو يضع الأهلي فى أزمة .. والعرض الصيني للاعب مهدد بالفشل لهذا السبب ! | ستاد الأهلي
الأخبار

وليد أزارو يضع الأهلي فى أزمة .. والعرض الصيني للاعب مهدد بالفشل لهذا السبب !

وليد أزارو نجم النادي الأهلي لا يزال يضغط على ادارة النادي من أجل الموافقة على احترافه خلال الفترة المقبلة فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل وخوض تجربة احترافية بعد تلقيه عرضا مغريا من الصين .

وتقدم نادي فورتشن الصيني بعرض رسمي للأهلي لضم أزارو مقابل 7 مليون دولار ثم رفع عرضه إلى 9 مليون و500 ألف دولار مع 500 ألف أخرى كمتغيرات .

حيرة فى الأهلي بسبب وليد أزارو

وتسيطر حالة من الترقب على وليد أزارو خاصة أن لجنة الكرة فى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لا تزال تدرس الحيرة ، وتسيطر عليهم حالة من الحيرة بشأن قبول العرض من عدمه خاصة ان النادي يخشي الا يصل عرض بهذه القيمة الكبيرة للاعب مرة أخري فيخسر النادي عرضا ماليا كبيرا ، فضلا أن هناك مصادر فى القلعة الحمراء قد أشارت الى أن ما يسبب حيرة فى لجنة الكرة ايضا هو صعوبة ايجاد بديل أجنبي بنفس مواصفات أزارو .

وكشف وكيل اللاعب بأن العرض الصيني لوليد أزارو بات مهددا بالفشل خاصة فى ظل غضب النادي الصينى من تأخر الأهلي حتى الآن على العرض بالقبول أو الرفض ، وهو ما أثار استياء اللاعب خاصة انه يرغب فى حسم مصيره بقبول العرض من عدمه .

وليد أزارو يتحفظ على الحل الوسط للأهلي

إدارة الأهلي حاولت تقديم حل وسط بالموافقة على انتقال المهاجم المغربي في شهر يناير المقبل حتى لا يفقد مهاجمه الأساسي فيما تبقى من مشواره الفريق بدوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجاري ، ولكن اللاعب يخشي أن يضيع عليه هذا العرض المغر .

وكان “ستاد الأهلي” قد أشار الى أن كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، يستعد لعقد جلسة مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق داخل معسكر كرواتيا الذي بدأ أمس الإثنين من أجل إنهاء الحديث تماما عن ملف الرحيل لخوض تجربة الاحتراف في الصين ، خاصة في ظل أصرار اللاعب علي خوض تجربة أحتراف في الدوري الصيني .

كارتيرون ابلغ محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إنه حال استشعار عدم رغبة اللاعب في الإستمرار بصفوف الفريق والرغبة في الرحيل إلى الاحتراف سيقوم بابلاغ لجنة الكرة فورا من أجل الموافقة على رحيل اللاعب مؤكدًا لهم إنه لن يتمسك بلاعب قد يمثل له ضغطا أو أزمة الموسم القادم من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق