الأخبار

هاني أبوريده يفجر مفاجأة : هناك لاعبين بالمنتخب سيتم ايقافهم لمدة عام !

هاني أبوريده رئيس اتحاد الكرة المصري كشف النقاب عن أن هناك بعض اللاعبين فى صفوف منتخب مصر سيتم ايقافهم لمدة عام بسبب قيامهم بالتسجيل للقنوات الفضائية بدون الحصول على اذن مسبق فى الوقت الذى كان يرتبط فيه الفراعنة بمعسكرهم فى مدينة جروزني الروسية حيث كان يشارك المنتخب الوطني فى بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا فى روسيا والتى ودعها منتخب مصر من الدور الأول بعد الخسائر المتتالية أمام أوروجواي وروسيا والسعودية ضمن منافسات المجموعة الأولي .

وقال أبوريده فى تصريحات صحفية أن هناك عدد من لاعبي المنتخب سيتم معاقبتهم بسبب قيامهم بالتسجيل للقنوات الفضائية دون اذن مشيرا الى انه طلب من الشركة الراعية كشف بأسماء هؤلاء اللاعبين لمعاقبتهم مشيرا الى أن العقوبة قد تصل الى حد الإيقاف والحرمان من تمثيل الفراعنة لمدة عام .

هاني أبوريده : عاقبنا لاعب فى المنتخب بسبب “شراب مخالف”

وأشار الى أن معسكر الفراعنة كان منتظما ومثاليا ولم يشهد أى حالة من حالات التسيب أو الاستهتار من اللاعبين أو المسؤولين مثلما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال هاني أبو ريده “أحد اللاعبين قام بارتداء شراب مختلف عن زملائه وعن تعليمات اللبس فى المعسكر، فتم توقيع غرامة مالية عليه فور اكتشاف الواقعة”.

وتساءل أبو ريده “كيف يتم عقاب لاعب على واقعة شراب فى معسكر لا يسير بانتظام وتعليمات واضحة وحازمة؟”.

لجنة فنية من المدربين القدامي لإختيار المدير الفني الجديد للمنتخب

وأشار رئيس اتحاد الكرة إن اتحاد الكرة سيعكف على دراسة السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب خلال الأيام القادمة، قبل أن يتم تقليص قائمة المدربين، تمهيدا لاختيار الاسم الأنسب للمرحلة القادمة للمنتخب، مشيرا إلى أنه سيشكل لجنة من بعض المدربين القدامي والفنيين، ليشاركوا في عملية اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وأوضح أبو ريده أن اتحاد الكرة يجهز لتحضير خطة واستراتيجية يسير عليها في المرحلة القادمة، مع التركيز على اللاعبين الشباب والناشئين، من أجل إعداد منتخب قوي في الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة “الاتحاد سيركز من الآن على فرق الناشئين واللاعبين مواليد 1999 و2000، وإعداد استراتيجية جديدة”، مؤكدا أن الهدف القادم هو التأهل لكأس العالم 2022 في قطر

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock