الصور

محمد يوسف يعلن موعد أول ودية للاهلي في كرواتيا .. وطرف اللقاء

محمد يوسف المدرب العام بالأهلي ، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي ، كشف عن اللقاء الودي الأولي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، والمقرر أقامته خلال معسكر الفريق الذي يقام حاليا في كرواتيا ، أستعدادا لإنطلاق الموسم الجديد ، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفين للفريق ، في خوض مباريات ودية قوية ، من أجل الأستعدادا لخوض لقاء تاون شيب بطل بتسونا ، في دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

محمد يوسف يكشف موعد وطرف أول لقاء ودي للاهلي

 

وقال يوسف في تصريحات صحفية من كرواتيا حيث يقام معسكر الأهلي الأوروبي ” باتريس كارتيرون المدير الفني  للأهلي ، أعلن بشكل رسمي مواجهة فريق أولومبيا السلوفيني يوم ٦ يوليو الجاري في أول مباريات الفريق الودية ، سيقام اللقاء في سلوفنيا لقرب المسافة مع المدينة التي يقام فيها معسكر الأهلي حاليا ، حتي لا يتعرض لاعبي الفريق للإرهاق من كثرة التنقل والسفر .

محمد يوسف

وأضاف يوسف ”  محمود الخطيب رئيس النادي ، يحرص بشكل يومي علي الأتصال بالجهاز الفني للفريق ، للإطمئنان علي أحوال الفريق في  المعسكر ، وأكدت له أن الأمور تسير بشكل جيد جدا داخل المعسكر ، وهناك رغبة قوية من الجميع ، للإستعداد بالشكل الجيد للموسم الجديد ، وخاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا .

محمد يوسف يكشف برنامج الأهلي في كرواتيا

 

وأضاف يوسف ” قرر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق إقامة  المران اليوم وغدًا على فترتين، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبي الفريق أستعدادا للقاء الودي أمام فريق أولومبيا .

وتابع يوسف ” شارك في مران اليوم الصباحي باسم علي الظهير الأيمن للفريق بعد التخلص من الإصابة ، فيما غاب أحمد الشيخ حيث مازال حتي الأن يخضع لبرنامج علاجي مكثف من أجل التخلص من الإصابة التي تعرض لها قبل السفر إلي كرواتيا ، كما تعرض حسام عاشور كابتن الفريق لكدمة قوية في القدم في مران الفريق الصباحي ، وسيخضع لكشف الطبي لتحديد حجم الإصابة .

وفي نفس الإطار خاص حراس مرمي الفريق لمران بدني شاق تحت أشراف مصطفي كامل مدرب الحراس بالنادي ،

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق