محمد يوسف يعلن موعد أول ودية للاهلي في كرواتيا .. وطرف اللقاء

محمد يوسف المدرب العام بالأهلي ، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي ، كشف عن اللقاء الودي الأولي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، والمقرر أقامته خلال معسكر الفريق الذي يقام حاليا في كرواتيا ، أستعدادا لإنطلاق الموسم الجديد ، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفين للفريق ، في خوض مباريات ودية قوية ، من أجل الأستعدادا لخوض لقاء تاون شيب بطل بتسونا ، في دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

محمد يوسف يكشف موعد وطرف أول لقاء ودي للاهلي

 

وقال يوسف في تصريحات صحفية من كرواتيا حيث يقام معسكر الأهلي الأوروبي ” باتريس كارتيرون المدير الفني  للأهلي ، أعلن بشكل رسمي مواجهة فريق أولومبيا السلوفيني يوم ٦ يوليو الجاري في أول مباريات الفريق الودية ، سيقام اللقاء في سلوفنيا لقرب المسافة مع المدينة التي يقام فيها معسكر الأهلي حاليا ، حتي لا يتعرض لاعبي الفريق للإرهاق من كثرة التنقل والسفر .

محمد يوسف

وأضاف يوسف ”  محمود الخطيب رئيس النادي ، يحرص بشكل يومي علي الأتصال بالجهاز الفني للفريق ، للإطمئنان علي أحوال الفريق في  المعسكر ، وأكدت له أن الأمور تسير بشكل جيد جدا داخل المعسكر ، وهناك رغبة قوية من الجميع ، للإستعداد بالشكل الجيد للموسم الجديد ، وخاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا .

محمد يوسف يكشف برنامج الأهلي في كرواتيا

 

وأضاف يوسف ” قرر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق إقامة  المران اليوم وغدًا على فترتين، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبي الفريق أستعدادا للقاء الودي أمام فريق أولومبيا .

وتابع يوسف ” شارك في مران اليوم الصباحي باسم علي الظهير الأيمن للفريق بعد التخلص من الإصابة ، فيما غاب أحمد الشيخ حيث مازال حتي الأن يخضع لبرنامج علاجي مكثف من أجل التخلص من الإصابة التي تعرض لها قبل السفر إلي كرواتيا ، كما تعرض حسام عاشور كابتن الفريق لكدمة قوية في القدم في مران الفريق الصباحي ، وسيخضع لكشف الطبي لتحديد حجم الإصابة .

وفي نفس الإطار خاص حراس مرمي الفريق لمران بدني شاق تحت أشراف مصطفي كامل مدرب الحراس بالنادي ،

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock