جهاز الأهلي يوقع عقوبة جديدة على "بديل السعيد"..وفرمان جديد لكارتيرون فى المعسكر | ستاد الأهلي
الأخبار

جهاز الأهلي يوقع عقوبة جديدة على “بديل السعيد”..وفرمان جديد لكارتيرون فى المعسكر

جهاز الأهلي بقيادة الفرنسي كارتيرون قرر توقيع عقوبة جديدة على أحمد حمدي صانع العاب الفريق الشاب والذى توسم فيه البعض أن يكون بديلا لعبد الله السعيد نجم الأهلي السابق والذى انتقل الى اهلي جده السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية .

وقرر جهاز الأهلي عدم الإكتفاء بعقوبة الإستبعاد من معسكر الفريق الخارجي فى كرواتيا والذى أنطلق مساء أمس الإثنين فى اطار الإستعداد للموسم الجديد .

وقرر جهاز الأهلي تغريم أحمد حمدي 25 الف جنيه طبقا للمنصوص عليه فى اللائحة ، حيث تقرر تغريم اللاعب هذه القيمة طبقا لقيمة عقده .

النادي الأهلي يكشف السبب الحقيقي لإستبعاد حمدي

كشفت مصادر داخل فريق الكرة بالأهلي كواليس استبعاد أحمد حمدي لاعب الفريق من معسكر كرواتيا الذي انطلق اليوم مؤكدة أن القرار تم اتخاذه قبل ودية الشمس الأخيرة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وأوضحت أن كارتيرون اتفق مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة علي قرار استعباد اللاعب من ودية الشمس بسبب عدم التزامه بالتعليمات الفنية بجانب اعتراضه علي رغبة الخواجة في توظيفه في مركز الوسط المدافع فضلا عن قيامه بنشر صورة لتوقيعه مع الزمالك قبل تجديد عقده مع الأهلي .

جهاز الأهلي يقرر التدريب على فترتين فى معسكر كرواتيا

وعلى صعيد متصل وضع جهاز الأهلي برنامج تدريبات الفريق في معسكر كرواتيا الحالي الذي يتضمن المران اليوم وغدًا على فترتين؛ الأولى في العاشرة صباحًا، والثانية في الخامسة مساء.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تفقد المعسكر والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالفريق؛ من أجل الخروج بأكبر استفادة ممكنة قبل بداية الموسم الجديد.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلى كرواتيا أمس، الأثنين؛ للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى 10 يوليو الجاري.

يخوض خلاله الفريق مباراتيْن وديتيْن؛ استعدادًا لمواجهة “تاونشيب”البتسواني، يوم 17 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر أن يخوض الأهلي مباراته الودية بمعسكره الأوروبي أمام فريق أولمبيا السلوفيني يوم ٦ يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي هذه المباراة في سلوفينيا، خاصة أن المسافة بين معسكر الفريق الحالي في مدينة سفيتي مارتن الكرواتية وسلوفينيا قصيرة.

وغاب أحمد الشيخ؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،عن مران الفريق الجماعي صباح اليوم الثلاثاء والذي أقيم على ملعب قريب من فندق الإقامة في كرواتيا.

وجاء غياب الشيخ عن المران؛ بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق