أخبار عالمية

إنجلترا تقصى كولومبيا من كأس العالم عبر ركلات الترجيح

إنجلترا حسمت تأهلها الى الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الجارى، بعد فوزها منذ قليل على نظيرها المنتخب الكولومبى، بركلات الترجيح 4/3 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ” أتكريت أرينا” فى العاصمة “موسكو”، ضمن منافسات دور الـ16 من النهائيات.

إنجلترا × كولومبيا  .. تفاصيل المباراة وأهدافها

إنجلترا

إنجلترا استهلت التهديف فى المباراة عن طريق النجم الإنجليزى هارى كين، فى تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب بلاده عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 57 من زمن المباراة.
ثم أدرك المدافع الكولومبى يارى مينا التعادل لصالح كولومبيا فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ،و كان قد أهدر هارى كين فرصة خطيرة للمنتخب الإنجليزى بعدما سدد كرة رأسية لكنها مرت فوق العارضة بالدقيقة 16 من زمن المباراة.

ركلات الترجيح تحسم الفائز بمباراة اليوم

إنجلترا

و انتهى الشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، و من ثم احتكمت المباراة للشوطين الإضافيين بعد انتهاء الـ 90 دقيقة بالتعادل الإيجابى 1/1، لكنهما فشلا فى هز الشباك ثم نجح المنتخب الإنجليزى فى حسم المواجهة الصعبة بركلات الترجيح لصالحه.

سجل لمنتخب إنحلترا كل من : هاري كين و راشفورد و تريجيه و إريك و تصدى الحارس الكولومبي لتسديدة من المنتخب الإنجليزى.

و سجل لمنتخب كولومبيا كل من : فالكاو و كوارتارد و ولويس مونيان و أضاع كارلوس باكا و ماتياس أوليفيه.

إنجلترا تضرب موعدا شرساً مع السويد

إنجلترا خطفت بهذه النتيجة، بطاقة التأهل الثامنة للدور ربع النهائى من مونديال روسيا 2018 ، وتلتقى فى مباراة شرسة مع المنتخب السويدى فى الرابعة من عصر السبت المقبل.

منتخب إنحلترا صعد لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم ، بعدما حل ثانيا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على تونس و بنما قبل أن يخسر أمام بلجيكا ، بينما تأهل منتخب كولومبيا للدور الثانى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بولندا والسنغال بينما خسر أمام اليابان.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock