إنجلترا فى مواجهة نارية مع منتخب كولومبيا العنيد ..مساء اليوم | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

إنجلترا فى مواجهة نارية مع منتخب كولومبيا العنيد ..مساء اليوم

إنجلترا تضرب موعدا ليس بهين فى اختبار صعب وذلك عندما يواجه كولومبيا فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب “أتكريت أرينا”، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

إنجلترا فى مهمة تبدو سهلة مع منتخب كولومبيا العنيد

 إنجلترا

إنجلترا صعدت لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما حل ثانيا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على تونس وبنما قبل أن يخسر أمام بلجيكا، بينما تأهل منتخب كولومبيا للدور الثانى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بولندا والسنغال بينما خسر أمام اليابان.

إنجلترا تسعى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم وحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائى من منافسات مونديال روسيا 2018 ، وقطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية التى ستقام يوم 15 يوليو الجارى ، وتشير حظوظ المنتخب الإنجليزى نحو الصعود إلى نهائى كأس العالم بات ممهدا بالورود لاسيما فى ظل وداع العديد من المنتخبات الكبرى للبطولة مبكرا.

وستكون آمال الجماهير الإنجليزية معقودة على المهاجم هارى كين فى دك شباك كولومبيا وقيادة منتخب إنجلترا للتأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة .

كولومبيا ليست بالخصم الهين فى مباراة اليوم

 إنجلترا

وعلى الجانب الأخر ، فإن كولومبيا أمام أول اختبار حقيقى لكتيبة جاريث ساونجيت العنيدة ،بعدما واجهة تونس وبنما التى تشارك فى بطولة كأس العالم لأول مرة فى التاريخ، فيما خسر أمام بلجيكا التى لعبت المباراة بتشكيلة من الصف الثانى.

وكانت قد فازت كولومبيا على اليونان قبل 4 أعوام فى مونديال البرازيل قبل أن تفوز على بولندا فى النسخة الحالية من مسابقة كأس العالم، طامحة لتحقيق انتصار جديد فى مباراة اليوم يؤهلها للصعود إلى الدور ربع النهائى فى تكرار لإنجاز النسخة الماضية.

وكولومبيا تمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على إلحاق الهزيمة بالمنتخب الإنجليزى مثل المهاجم رادميل فالكاو، والجناح خوان كوادرادو بجانب جيمس رودريجيز هداف النسخة الماضية من كأس العالم، وإن كانت الشكوك تحوم حول مشاركته فى مباراة اليوم بعد الإصابة التى تعرض لها فى المباراة الماضية أمام السنغال والتى لم يستطع على إثرها إكمال المباراة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق