الأخبار

أتحاد الكرة يكشف تطورات المدير الفني لمنتخب مصر وأزمة محمد صلاح

أتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة حدد شرطان من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي يقود الفراعنة خلال الفترة المقبلة ، عقب قرار الأتحاد بعدم تجديد التعاقد مع هيكتور كوبر المدير الفني للفريق ، عقب أنتهاء تعاقده مع الفراعنة بنهاية مشاركة المنتخب في بطولة كأس العالم التي تجري منافستها في روسيا حاليا .

ويسعي الأتحاد خلال الأيام المقبلة للتعاقد مع مدير فني صاحب مستوي فني عالي من أجل تولي تدريب الفريق ، المقبل علي خوض تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون المقرر أقامتها في منتصف شهر يونيو المقبل

أتحاد الكرة يكشف تطورات ملف المدرب الأجنبي

 

وقال كرم كردي عضو أتحاد الكرة في تصريحات إذاعية اليوم ” الأتحاد يرغب في سرعة حسم ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ، وفتحنا أكثر من خط أتصال مع عدد من المدربيين العالميين ، وأقتربنا بشكل كبير من تحديد هوية المدير الفني الأفضل في المرحلة المقبلة .

أتحاد الكرة

وأضاف كردي “حازم امام عضو مجلس إدارة الأتحاد ، هو من يتولي ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد ، وحتي الأن نحن في مرحلة أختيار الأفضل بين من نتفاوض معهم ، وفور التوصل لأختيار نهائي ، سيعلن هذا الأمر في وسائل الإعلام .

وتابع كردي ” وضعنا شرطان في المدير الفني العالمي الذي سنتعاقد معه لمنتخب مصر ، الأول أن يكون لدية خبرة طويلة في العمل مع المنتخبات وليس الأندية ، زثانيا أن يكون لدية الخبرة الطويلة في العمل في قارة أفريقيا ، لأن التدريب في القارة السمراء شاق ويحتاج مدير فني صاحب إمكانيات خاصة جدا .

أتحاد الكرة يتحدث عن أزمة صلاح

 

وعن غضب محمد صلاح من أتحاد الكرة قال كردي ” لم أجد تفسير لما كتبه محمد صلاح عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، لا يوجد خلاف مع اللاعب مع أتحاد الكرة ، وعلينا أن نغلق هذا الملف تماما .

وتابع كردي “اتحاد الكرة منشغل هذه الأيام في الترتيب للموسم الجديد ، خاصة أن الأتحاد الأفريقي “الكاف” ، وضعنا في ورطة بعدما قرر أقامة بطولة دوري أبطال أفريقيا في شهر 11 وحتي نهاية شهر يوليو ، ونبحث لحل جذري .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق