أخبار عالمية

نيمار يتفوق على رونالدو وميسى ..ويصرح بعد عبور منتخبة لربع النهائى : كانت مباراة مليئة بالمعاناة

نيمار دى لاسيلفا خرج معلقا على معاناته فى مباراة اليوم ووصفها بالصعبة ، حيث حجزت البرازيل مقعدها إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، بعد الفوز الذى تحقق على المكسيك بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور الـ 16.

نيمار سجل هدف التقدم لمنتخب البرازيل

نيمار

نيمار استهل التهديف فى مباراة البرازيل والمكسيك في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم في الدقيقة 51.

نجم البرازيل بعد تسجيلة هدف اليوم وصل إلى الهدف السادس في بطولات كأس العالم من 38 تسديدة، واحتاج الأرجنتيني ليونيل ميسي 67 تسديدة ليصل إلى هذا العدد من الأهداف، بينما احتاج البرتغالي رونالدو إلى 74 تسديدة ليصل إلى هذ الرقم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط سيطرة برازيلية ولكن دون إحراز أهداف حتى أعلن دى لاسيلفا عن الهدف الأول في المباراة في مطلع الشوط الثاني.

وظلت المباراة فى تبادل الهجمات بين منتخب البرازيل والمكسيك حتى آخر 20 دقيقة من الشوط الثانى، حتى تمكن فيرمينيو من تسجيل الهدف الثانى لمنتخب البرازيل فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

نيمار يتعرض للضرب ويحصد لقب أفضل لاعب بالمباراة

نيمار

وكان قد شك حكم مباراة البرازيل والمكسيك فى التأكد من حقيقة تعرض نجم البرازيل دى سيلفا للإصابة بعد تعرضه للضرب من قبل لاعب المكسيك ميجيل لايون.

وكشف تقرير مصور من كأس العالم تعرض نيمار إلى الضرب فى القدم اليمنى من لاعب المكسيك إلا أن حكم المباراة لم يستطع اكتشاف الضرب الذى تعرض له اللاعب.

و قال نيمار خلال تصريحاته بعد المباراة: “أهنئ الفريق بأكمله ونحن تعلمنا، الجميع كان يعرف انها مباراة مليئة بالمعاناة والصعاب، ولكن مرة أخرى أثبت الفريق أنه على قدر المسئولية”، مضيفًا: “أعتقد أن فريقنا لعب مباريات عديدة من دون استقبال أى هدف ونحن سعداء أن نسجل من دون تلقى أى هدف”.

وحصل النجم نيمار دا سيلفا على لقب أفضل لاعب بمباراة منتخب البرازيل أمام المكسيك ،حيث أحرز نيمار الهدف الأول لمنتخب البرازيل فى شباك المكسيك من تمريرة سحرية نفذها ويليان بالدقيقة 51 قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الثانى لمنتخب بلاده بالدقيقة 89 من عمر المباراة.

وينتظر المنتخب البرازيلى الفائز من مباراة بلجيكا واليابان التى تقام فى الثامنة من مساء اليوم، لمواجهته فى الدور ربع النهائى.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock