الأخبار

مدرب الزمالك الجديد يصل القاهرة.. ورئيس الأهلي السابق يتحمل جزء من راتبه

مدرب الزمالك الجديد ترددت أنباء قوية عن وصوله الى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تولي مهمة تدريب الفريق خلفا لخالد جلال المدير الفني الحالي والذى من المنتظر أن يرحل عن النادي بعد التعاقد مع مدرب جديد كى يبدأ مع الفريق استعداداته للموسم الجديد .

مدرب الزمالك الجديد جروس يصل القاهرة لتدريب الأبيض

وترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء قوية عن وصول السويسري كريستيان جروس المدير الفنى السابق لأهلي جده السعودي الى القاهرة من أجل التفاوض حول تدريب الزمالك خاصة فى ظل توصل الطرفين لإتفاق شبه نهائي حول تفاصيل التعاقد .

وكان الزمالك يفاوض الأوروجوياني خورخي دي سيلفا ، ولكن جروس مدرب الزمالك الجديد حظي بتأييد أعضاء مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور .

ودخل أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس الزمالك، في مفاوضات جادة مع جروس خلال الساعات الماضية لإقناعه بتدريب الفريق الأبيض، والقبول بالشروط التي طلبها خلال عملية التفاوض في شهر أبريل الماضي.

جروس يحدد مطالبه لتدريب الزمالك

ووافق مجلس الزمالك على طلبات جروس، والتي تتمثل في جهاز معاون أجنبي بالكامل من اختيار “مساعد ومعد بدني ومدرب حراس مرمى”، على أن يكون العنصر الرابع مصريًا من اختيار النادي.

ورفض جروس بشكل قاطع ونهائي وجود منصب مدير الكرة، وطلب أن يكون هو همزة الوصل بين الفريق والإدارة، وهو الأمر الذي سيحسمه المجلس برئاسة مرتضى منصور.

وعرض جروس على الإدارة أسماء مساعديه وهم: السويسري بيار أندري شورمان وسيعمل في منصب المدرب العام، بينما اختار الجزائري شيخ بوزيان لتولي منصب مدرب الأحمال.

واتفق جروس مع نجل رئيس الزمالك على التوقيع لمدة موسم واحد، مع وضع شرط يمنحه حق الحصول على قيمة تعاقده بالكامل، في حال تم فسخ العقد من طرف النادي.

تركي آل الشيخ يتحمل جزء من راتب مدرب الزمالك الجديد

وكشفت تقارير صحفية أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة فى السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي ، هو سر تجديد الزمالك المفاوضات مع كريستيان جروس بعدما أوصى بالتعاقد معه وتحمل جزء من الصفقة، حيث سيساهم بنصف قيمة الراتب.

الجدير بالذكر أن خالد جلال رفض تولى منصب المدرب العام مع جروس وتمسك بالرحيل للتدريب فى فريق أخر رافضا دور الرجل الثاني ، وان كان الأقرب للبقاء مع جروس أمير عزمى المدرب المساعد الحالي .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock