فضيحة فى اجتماع اتحاد الكرة استعدادا للموسم الجديد وحسم قرار السوبر المصري | ستاد الأهلي
الأخبار

فضيحة فى اجتماع اتحاد الكرة استعدادا للموسم الجديد وحسم قرار السوبر المصري

فضيحة فى اجتماع اتحاد الكرة .. هذا بات العنوان المعتاد الذي طالما ينجده فى ظل حالة التخبط والفشل الموجودة داخل الجبلاية والتى القت بظلالها وأدت الى خروج الفراعنة مبكرا من المونديال المقام حاليا فى روسيا .

فضيحة فى اجتماع اتحاد الكرة بسبب قوائم الأندية

وكشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين ان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وخالد مرتجي عضو مجلس ادارة الأهلي وبعض الأندية قد وقعت على القرار الخاص بقيد 28 لاعبا فى قوائم الأندية للموسم الجديد ، ثم فوجىء بعد ذلك مسئولو الأندية بتغيير الجبلاية فيما بعد لقرارها رغم الإتفاق المسبق وقررت الجبلاية أن تكون قائمة الموسم الجديد تضم 25 لاعبا فقط ، وهو ما ينذر بوقوع أزمة بين اتحاد الكرة ومسئولي الأندية .

اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، انتهى بتوقيع الأندية على قيد 28 لاعبا وخمسة لاعبين انتظار، مثلما طلب مرتضى منصور  وخالد مرتجي وكذلك ممثلا الإسماعيلي والمصري إلى جانب بعض رؤساء الأندية الأخرى.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، اجتماعاً عقب مغادرة الأندية مقر الجبلاية، وتمسكوا بموقفهم بقيد 25 لاعبا فقط في الموسم الجديد، واستبدال 5 لاعبين في الشتاء رغم أن الأندية وقعت على قرار قيد 28 لاعبا فى واقعة غريبة .

ومن جانبه قال كرم كردي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة “كان من الصعب أن يتم تغيير القيد بسبب ارتباط النظام بالفيفا، والدوري مجموعة واحدة من ١٨ فريق ويكون مضغوط جدا بسبب كثرة البطولات والمباريات”

وأشار إلى أن عدد الأجانب أربعة لاعبين بنفس نظام الموسم الماضي وسيتم تسجيل 4 لاعبين أجانب في “الاسكورشيت” لكل مباراة على أن يتواجد 3 في التشكيل الأساسي، ويوجد مقترح بمشاركة اللاعبين الأربعة مرة واحدة .

اتحاد الكرة يرفض الغاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وشدد على أنه هناك اتجاه لالغاء السوبر المصري السعودي بين الاهلي والهلال بسبب ضيق الوقت.

وتابع” هناك جلسة سيتم عقدها بين هانى ابو ريدة وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، ومحمد كامل، رئيس الشركة الراعية لتحديد موعد السوبر المصري بين الاهلي والزمالك ولن يتم الغاء البطولة”.

وأضاف ” قرعة الدوري يوم السبت المقبل، وسيتم إنتهاء البطولة، قبل انطلاق بطولة امم افريقيا في الكاميرون بثلاثة اسابيع”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق