الأخبار

بعثة الأهلي تصل الى كرواتيا .. وصبري رحيل يثير الذعر فى مطار القاهرة

بعثة الأهلي وصلت مساء اليوم الإثنين الى كرواتيا وذلك استعدادا للدخول فى معسكر مغلق وذلك فى اطار الإستعداد للموسم الجديد تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق .

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى كرواتيا، بعد رحلة طيران استغرقت 4 ساعات تقريبًا، تمهيدًا لخوض المعسكر الأوروبي الذي ينطلق اليوم، الاثنين، وينتهي يوم الـ10 من يوليو الجاري.

واستقلت البعثة، فور وصولها مطار كرواتيا، حافلة في طريقها إلى مكان المعسكر على المنطقة الحدودية بين كرواتيا وسلوفينيا، في رحلة تستغرق قرابة الساعتين.

راحة لـ بعثة الأهلي والمران المسائي فى العاشرة

ويتناول الفريق وجبة طعام خفيفة، قبل أن يحصل اللاعبين على راحة حتى موعد المران المسائي، الذي يُقام في العاشرة مساء اليوم، على أحد ملاعب التدريب القريبة من فندق الإقامة.

ومن المنتظر أن يكون المران بدنيًا خفيفًا، للتخلص من إجهاد رحلة السفر الطويلة، على أن يخوض الفريق خلال المعسكر مباراتيْن وديتيْن، استعدادًا لمواجهة «تاونشيب» البتسواني، يوم الـ17 من يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

و تعرض صبري رحيل لحالة اغماء وسقوط مغشيا على الأرض، الأمر الذي جعل خالد محمود، طبيب الفريق للتدخل وانقاذ حياة اللاعب .

وشعر اللاعب بضيق في التنفس، الأمر الذي اثار حالة من الذعر والرعب داخل صفوف الفريق وهرع خالد محمود طبيب الأهلي مسرعا بعدما تعالت صيحات اللاعبين لتدخل الطبيب لإنقاذه .

محمود الخطيب يجتمع مع لجان الأهلي الخدمية

عقد محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم، الإثنين، اجتماعًا مع اللجنة العليا للجان الخدمية، حضره؛ محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، ومحمد يوسف رئيس اللجنة العليا المنسقة للجان، ومحمد سمير مقرر اللجان. والأعضاء؛ وليد سليمان، وعمرو عيطة، وريهام طوبار، وهاجر منقول، وريم الدسوقي، مدير العلاقات العامة.

وناقش”الخطيب”، خلال الاجتماع، الموضوعات الخاصة بتنظيم العمل، ووضع الآلية الخاصة لدقة التنفيذ، لتقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي، ومناقشة طرق تنفيذ البرامج الخاصة باللجنة العليا، بالتنسيق مع الإدارة التنفيذية للنادي.

وانتهى الاجتماع ببعض التوصيات، أهمها؛ الالتزام بتقديم تقرير مفصل عن أعمال اللجنة العليا كل ثلاثة أشهر، مع تقديم الرؤية المستقبلية عن البرامج الخاصة باللجان حتى نهاية العام الجاري.

كما تم التأكيد على ضرورة الالتزام بالضوابط التي تحتويها اللائحة الخاصة باللجان، والتواصل مع الأعضاء عن طريق الإعلام الخاص بالنادي.

وكان محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل قد أكد أن دوري الموسم الجديد سينطلق 1 أغسطس المقبل بدلا من 3 من الشهر ذاته.

وأشار الطويلة إلى أنه تم تقديم الدوري 48 ساعة لمواجهة أزمة ضغط الدوري بسبب مواعيد البطولات الأفريقية.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock