أحمد حمدي يتمرد علي باتريس كارتيرون .. وقرار عاجل من الإدارة لتأديبة | ستاد الأهلي
الأخبار

أحمد حمدي يتمرد علي باتريس كارتيرون .. وقرار عاجل من الإدارة لتأديبة

أحمد حمدي لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم ، أعلن حالة من التمرد علي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة باتريس كارتيرون خلال معسكر الفريق الذي أقيم في الأسكندرية خلال الأيام الماضية ، أستعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد ، حيث رفض اللاعب الإلتزام بتعليمات كارتيرون الفنية أكثر من مرة ، رغم التحخذيرات التي وجهها له محمد يوسف المدرب العام ومديرالكرة ، وأصر اللاعب علي مخالفة تعليمات كارتيرون الفنية ، وضرب عرض الحائط بكل ماقاله الجهاز الفني  ، وحاول محمد يوسف مع اللاعب مرة أخري من أجل إعادة الي الطريق المستقيم ، خاصة أن كارتيرون يرغب في الأعتماد عليه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل ، خاصة أنه البديل الوحيد في الفريق حاليا ، لعبدالله السعيد الذي أتخذ النادي قرار تأديبيا برحيله عن الفريق ، بعد ثبوت توقيعه للزمالك ، إلا أن اللاعب تجاهل بإصرار شديد كل التعليمات والتحذيرات وأصر علي الشير في طريق الأزمات ، ورفع رايه التمرد بدون سبب واضح حتي الأن .

أحمد حمدي خارج معسكر كرواتيا رسميا

 

أحمد حمدي

وأصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، بيان رسمي يعلن فيه موقف أحمد حمدي من السفر مع الفريق إلي كرواتيا ، من أجل الأنتظام في معسكر طويل هناك ، من أجل خوض مباريات ودية أوروبية ، أستعدادا لخوض البطولات المختلفة التي سيشارك فيها النادي الموسم القادم ، سواء علي المستوي المحلي أو الدولي أو العربي .

الأهلي يعلن رسميا قرار ضد أحمد حمدي

 

وقال الأهلي في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي “باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للأهلي، قرر استبعاد أحمد حمدي؛ لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم من معسكر كرواتيا لأسباب تربوية. جاء قرار كارتيرون نظراً لعدم التزام اللاعب بتعليمات المدير الفني خلال الفترة الماضية. ويتوجه الأهلي اليوم إلى كرواتيا لإقامة معسكر خارجي؛ استعدادا للموسم الجديد، ولخوض مباراة تاون شيب بطل بوتسوانا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن أحمد حمدي كان يشتكي في الموسم الماضي ، من سوء معاملة حسام البدري المدير الفني السابق للفريق له ، والإصرار علي أستبعاده من التشكيل الأساسي ، حتي بعد رحيل عبدالله السعيد .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق