الفرنسى كارتيرون يكشف مفاجأة عن الصفقات الجديدة للأهلي والقائمة الأفريقية

الفرنسى كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، كشف عن أول المقيدين في القائمة الأفريقية للفريق ، والتي ستخوض مواجهة تشون شيب بطل بتسونا ، يوم 16 يوليو الجاري ، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة أفريقيا .

الفرنسى كارتيرون يقيد مؤمن زكريا أفريقيا

الفرنسى كارتيرون

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم للكشف عن خطة الجهاز الفني في الفترة المقبلة ” بعد التنسيق بين الجهاز الفني ولجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب ، قررنا قيد مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق في القائمة الأفريقية للأهلي ، خاصة أنه من العناصر الهامة جدا داخل الفريق ، ولا يمكن السماح له بالأحتراف خلال الموسم المقبل .

وأضاف كارتييرون ” عندما تعاقدت رسميا مع النادي الأهلي ، كان لدي هدف كبير أبلغت لاعبي الفريق به فور أول تدريب لي معهم ، هو الفوز وتحقيق النتائج الإيجابية التي تسعد جماهير النادي المتعطشة للبطولات ، رسالتي كانت واضحة للاعبي الفريق “النتائج ثم النتائج ثم النتائج” ، هدفي الأهم هو فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا طوال تواجدي في النادي ، نريد تكرار أنجاز الجيل الذهبي بالفوز بالبطولة أكثر من مرة بشكل متتالي ، والمنافسة علي لقب بطولة كأس العالم للأندية .

الفرنسى كارتيرون

وتابع كارتيرون ” أنتظر عودة لاعبي الأهلي الدوليين من صفوف منتخب مصر وتونس من أجل أعداد خطة الفريق للموسم القادم ، أعمل مع المجموعة المتواجدة حاليا ، وأجرب أكثر من خطة لعب داخل المباراة الواحدة ، حتي يتعاد اللاعبين علي هذا الأمر ، لدينا منافسات قوية الموسم المقبل ، وعلينا الإستعداد بشكل قوي ، حتي نكون في أت الجاهزية الفنية والبدنية مع أنطلاق الموسم الجدية .

الفرنسى كارتيرون يتحدث عن الصفقات الجديدة للأهلي

 

وعن وضع الفريق في بطوةلة دوري أبطال أفريقيا قال كارتيرون ” أعلم أن الأهلي لدية نقطةواحدة ضمن مجموعته ، لذا علينا الفوز في الأربع مباريات المقبلة ، وحصد أغلب النقاط من أجل التأهل ، لن أتنازل عن الفوز باللقب الأفريقي ، وأبلغت لاعبي الفريق بهذا الأمر .

 

وعن الصفقات الجدية للأهلي قال باتريس ” الأهلي يضم فريق متكامل معادا بعض الثغرات البسيطة ، الصفقات الجدية ستكون في أضيق الحدود وفق الحاجة الفنية فقط .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock