باتريس يواجه تمرد 3 نجوم من الاهلي .. يطلبون الرحيل رسميا .. خاص

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، يواجهة أزمة كبيرة وحالة من التمرد داخل صفوف الفريق ، بسبب رغبة أكثر من لاعب أساسي الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، من أجل الأحتراف سواء في الخليج أو الصين أو أوروبا ، مما جعل الأجواء داخل الفريق في حالة توتر مستمر ، خاصة أن لجنة الكرة ، فشلت حتي الأن في تدعيم صفوف الفريق بأي صفقة سوبر حتي الأن ، في ظل سيطرة نادي الأهرام علي سوق الإنتقالات الصيفية في مصر

باتريس كارتيرون يعاني في الأهلي بسبب التمرد

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي ل”ستاد الأهلي” ”  طلب جونيور أجاي مهاجم الفريق ، والسماح له بالأحتراف في أوروبا ، بعد وصول عرض رسمي له خلال الساعات الماضية ، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة أحتراف خارج القارة الأفريقية ، بعد الأحترا في صفوف الصفاقسي التونسي ، ثم الأهلي .

وتابع المصدر ” أجاي تمسك بالرحيل ، ورفض كل محاولات الجهاز الفني لإقناعه بتأجيل الرحيل حتي الأنتهاء من منافسات دوري أبطال أفريقيا ، والسماح له بالرحيل في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ،وأعلن اللاعب أن سيرحل مهما كانت الإغراءات للإستمرار في الأهلي .

أزارو وأجاي ومؤمن يطلبون الرحيل عن الأهلي

وأردف المصدر ” كما رفع وليد أزارو مهاجم الفريق المغربي رايه التمرد ، بعد وصول عرض أحتراف صيني له عن طريق محمد العاصي وكيل اللاعبين المقرب من مجلس الأهلي السابق بقيادة محمود طاهر ، ورفض حضور لقاء فريقه الودي بالأمس أمام الشمس ، من أجل الضغط علي الإدارة للسماح له بالرحيل ، كما يضغط مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق للسماح له بالأحتراف في الدوري الإماراتي ، خاصة أنه غير مقيد في القائمة الأفريقية .

وأكمل المصدر ” كما طلب أكثر من لاعب داخل الفريق الرحيل في حالة عدم القيد في القائمة الأفريقية ، مثل أحمد الشيخ وناصر ماهر ، خاصة أن الأول يمتلك عرضا من نادي الأهرام للإنتقال لصفوف الفريق ، مقابل 5 مليون جنية في الموسم .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. […] أغراء مؤمن زكريا وأحمد الشيخ ، هم يعلمون جيدا أن الأهلي لم يسمح لأي لاعب بالأنتقال لصفوفهم ، لكن يرغبون فقط في […]

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO