الأخبار

الفرنسى كارتيرون يكشف مفاجأة عن الصفقات الجديدة للأهلي والقائمة الأفريقية

الفرنسى كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، كشف عن أول المقيدين في القائمة الأفريقية للفريق ، والتي ستخوض مواجهة تشون شيب بطل بتسونا ، يوم 16 يوليو الجاري ، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة أفريقيا .

الفرنسى كارتيرون يقيد مؤمن زكريا أفريقيا

الفرنسى كارتيرون

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم للكشف عن خطة الجهاز الفني في الفترة المقبلة ” بعد التنسيق بين الجهاز الفني ولجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب ، قررنا قيد مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق في القائمة الأفريقية للأهلي ، خاصة أنه من العناصر الهامة جدا داخل الفريق ، ولا يمكن السماح له بالأحتراف خلال الموسم المقبل .

وأضاف كارتييرون ” عندما تعاقدت رسميا مع النادي الأهلي ، كان لدي هدف كبير أبلغت لاعبي الفريق به فور أول تدريب لي معهم ، هو الفوز وتحقيق النتائج الإيجابية التي تسعد جماهير النادي المتعطشة للبطولات ، رسالتي كانت واضحة للاعبي الفريق “النتائج ثم النتائج ثم النتائج” ، هدفي الأهم هو فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا طوال تواجدي في النادي ، نريد تكرار أنجاز الجيل الذهبي بالفوز بالبطولة أكثر من مرة بشكل متتالي ، والمنافسة علي لقب بطولة كأس العالم للأندية .

الفرنسى كارتيرون

وتابع كارتيرون ” أنتظر عودة لاعبي الأهلي الدوليين من صفوف منتخب مصر وتونس من أجل أعداد خطة الفريق للموسم القادم ، أعمل مع المجموعة المتواجدة حاليا ، وأجرب أكثر من خطة لعب داخل المباراة الواحدة ، حتي يتعاد اللاعبين علي هذا الأمر ، لدينا منافسات قوية الموسم المقبل ، وعلينا الإستعداد بشكل قوي ، حتي نكون في أت الجاهزية الفنية والبدنية مع أنطلاق الموسم الجدية .

الفرنسى كارتيرون يتحدث عن الصفقات الجديدة للأهلي

 

وعن وضع الفريق في بطوةلة دوري أبطال أفريقيا قال كارتيرون ” أعلم أن الأهلي لدية نقطةواحدة ضمن مجموعته ، لذا علينا الفوز في الأربع مباريات المقبلة ، وحصد أغلب النقاط من أجل التأهل ، لن أتنازل عن الفوز باللقب الأفريقي ، وأبلغت لاعبي الفريق بهذا الأمر .

 

وعن الصفقات الجدية للأهلي قال باتريس ” الأهلي يضم فريق متكامل معادا بعض الثغرات البسيطة ، الصفقات الجدية ستكون في أضيق الحدود وفق الحاجة الفنية فقط .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock