أخبار عالمية

إسبانيا وروسيا فى مواجهة ساخنة فى دور الـ16 اليوم

إسبانيا تلتقي نظيرها الدب الروسي فى المباراة التي تجمعهما اليوم علي ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي الذى سيكون مسرحا لمواجهة ساخنة فى الدور الـ16 ضمن منافسات كأس العالم ، فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وسيكون الفائز من هذه المواجهة على موعد مع الفائز من مباراة كرواتيا والدنمارك، التي ستقام اليوم أيضا، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، في مدينة نيجني نوفجورود.

منتخب إسبانيا صعد لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط حصدها بعد تعادلين مع البرتغال والمغرب وفوز وحيد على إيران، بينما حل منتخب روسيا فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على السعودية ومصر قبل أن يخسر أمام أوروجواى.

منتخب روسيا يصل لدور الـ16 لأول مرة فى تاريخة

إسبانيا

الدب الروسى يخوض مباراة دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم للمرة الأولى فى تاريخه، إذ لم يسبق أن تمكن من تخطى دور المجموعات فى تاريخ مشاركاته بالمونديال منذ انهيار الاتحاد السوفيتى.

المنتخب الروسى يعتمد على عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم وحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائى للمرة الأولى فى تاريخه، والتأكيد على أن الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها فى الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات أمام أوروجواى بثلاثية نظيفة مجرد كبوة.

إسبانيا تسعى لتحقيق حلم الحصول على البطولة للمرة الثانية فى تاريخها

إسبانيا

فى المقابل يسعى منتخب إسبانيا لتحقيق الفوز وقطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الحصول على بطولة كأس العالم للمرة الثانية فى تاريخه بعد نسخة 2010 التى أقيمت فى جنوب أفريقيا، فى الوقت الذى لم يتذوق فيه مرارة الهزيمة على مدار 23 مباراة متتالية، وتعود آخر هزيمة لمنتخب إسبانيا إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا أمام إيطاليا بهدفين دون مقابل.

بيورن كيبرز الهولندى حكم المباراة

الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن ، تولي الهولندي، بيورن كيبرز، إدارة مباراة روسيا وإسبانيا في الدور الثاني للنسخة الـ21 من نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وسيساعد كيبرز في إدارة المباراة كل من مواطنيه، ساندر فان روكيل، وإرفين زينسترا.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock