أحمد حسن يرد علي هجوم جماهير الأهلي ويكشف صفقات الأهرام

أحمد حسن المدير الرياضي والمتحدث الرسمي بأسم نادي الأهرام “بيرامدز” ، كشف عن حقيقة أنشاء النادي ، من أجل الأنتقام من مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب ، بسبب وجود أزمة بين تركي أل شيخ الممول لصفقات نادي الأهرام ورئيس النادي الأهلي الشرفي السابق ، وشنت جماهير النادي الأهلي هجوما كبيرا علي الثلاثي حسام البدري رئيس الأهرام والمدير الفني للقلعة الحمراء السابق ، وهادي خشبة نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بالأهرام الحالي ، وأحمد حسن نجم الأهلي وكابتن مصر الأسبق ، بسبب عملهم في نادي الأهرام ، رغم أن الجميع يعلم أنه وسيلة من أجل أسقاط النادي الأهلي من عرش الكرة المصرية ، بسبب رغبة تركي أل شيخ في الأنتقام من محمود الخطيب ، بسبب أستجابته لجماهير النادي التي طلبت رحيل أل شيخ مع النادي بسبب تصريحات الغير مسئولة عن بعض الأمور التي تمس القلعة الحمراء ، ومنها ملف المدير الفني والصفقات الجديدة وهجومه علي بعض أعضاء مجلس الإدارة في الإعلام .

أحمد حسن يكشف سر مفاوضات الأهرام مع لاعبي الأهلي

 

وقال أحمد حسن في تصريحات لبرنامج سيف زاهر عبر قناة أون سبورت ” الأهرام تجربة جيدة في الكرة المصرية من أجل أشعال المنافسة وزيادة قوة الدوري المصري ، والنادي ليس هدفه الأنتقام من الأهلي كما يردد البعض ، نسعي لتكون جيل قوي يفيد الكرة المصرية ، وأدخال الأحتراف والإستثمار للرياضة المصرية.

أحمد حسن يرفض هجوم جماهير الأهلي

 

وتابع حسن ” لا أعلم سر غضب جماهير الأهلي من عملنا أنا والبدري وهادي في الأهرام ، هذا أحتراف ، هادي منذ أربع سنوات بلا عمل ولم يتحرك مسئولي الأهلي لإيجاد له وظيفه داخل النادي ، والبدري رحل بضغط من الإدارة الحمراء ، نحن نعمل في نادي محترم وليس ملهي ليلي ، تركي أل شيخ لم يوجه أي أهانه لنادي الأهلي فلماذا الغضب ؟. .

أحمد حسن

وأردف حسن ” قدمنا عروض للاعبي الأهلي مثل باسم علي وسعد سمير لأنهم لا يشاركوا مع النادي كأساسيين ، كما قدمنا عرضا لضم محمد الشناوي لتدعيم صفوفنا بحارس مميز ، لكن الأهلي رفض وأنتهي الأمر .

 

وتابع حسن ” الأهرام سيتفوق علي الأهلي والزمالك في فلوس الرعاية خلال فترة قصيرة ، لدينا خطة طموحه لأن نكون أكبر نادي في مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock