الأخبار

وكلاء اللاعبين يتسببون فى أزمة بين ثلاثي الأهلي الأجنبي والنادي..وتغريم أزارو

وكلاء اللاعبين تسببوا فى أزمة جديدة لثلاثي الأهلي الأجنبي وليد أزارو وجونيور أجايي وعلي معلول فى ظل بحث الثلاثي على عروض خارجية من أجل تحقيق حلمهم بالإحتراف الأوروبي .

الأهلي يحذر الثلاثي الأجنبي من وكلاء اللاعبين

ووجهت إدارة الكرة بالنادى الأهلي، تحذير شديد اللهجة للثلاثي الأجنبى “جونيور أجايي، ووليد أزارو، وعلي معلول” بسبب التفاوض مع بعض وكلاء اللاعبين والسماسرة خلال الفترة الماضية، من أجل جلب عروض للرحيل عن القلعة الحمراء.

محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة، والمدرب العام، وجه رسالة للثلاثي، بأن الأهلي لن يوافق على رحيلهم مهما كانت المُغريات، وأن النية لا تتجه للموافقة على أي عروض، خصوصًا فى ظل ارتباط الفريق بالبطولة الإفريقية والبطولة العربية والدورى العام وكأس مصر فى الموسم المقبل.

وأكد يوسف للثلاثي الأجنبى، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، أبلغ كذلك لجنة الكرة، بأنه لن يرحل أي لاعب حاليًا، وأن الفرصة فى بطولة إفريقيا كبيرة.

ويلتقى الأهلي مع تاون شيب البوتسوانى يوم 17 يوليو القادم على ملعب برج العرب، وهي المواجهة التي يسعى للفوز بها وحصد النقاط الثلاث، للعودة مرة آخرى للمنافسة بشكل قوي على بطاقة الصعود لدور الثمانية فى دورى الأبطال.

الأهلي يوقع غرامة مالية على وليد أزارو لغيابه عن مباراة الشمس

وعلى صعيد متصل قرر محمد يوسف اتوقيع غرامة مالية على اللاعب وليد أزارو مهاجم الفريق بسبب تخلفه عن المباراة الودية مع الشمس التي جرت مساء اليوم بملعب دريم.

وأكد يوسف أن اللاعب لم يحضر ولم يعتذر وبالتالي سيتم تطبيق اللائحة عليه لغيابه بدون عذر، عن المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتعادل النادي الأهلي مع الشمس وديًا اليوم في التجربة الودية الثانية للمدير الفني الفرنسي كارتيرون استعدادًا للموسم الجديد.

ويقيم الأهلي معسكره الخارجى فى سلوفينيا، لكن هناك اتجاها كبيرا لإقامة المباراتين الوديتين التى ستقام أمام فريق روسي وأخر صربي فى كرواتيا، خاصة أن المنطقة التى ستستضيف معسكر القلعة الحمراء فى سلوفينيا تبعد مسافة قصيرة للغاية عن كرواتيا.

وكان محمد يوسف أكد أن الجهاز الفنى حدد يومى 5 و9 يوليو المقبل موعدًا لخوض مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق الخارجى فى أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock