محمد يوسف : كارتيرون سيكشف العديد من الأمور التى تخص الأهلي غدا | ستاد الأهلي
الأخبار

محمد يوسف : كارتيرون سيكشف العديد من الأمور التى تخص الأهلي غدا

محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة كشف ما سيدور وفى المؤتمر الصحفي الذى سيعقده الجهاز الفنى غدا .

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي كارتيرون ، مؤتمرًا صحفيًا، في الثانية عشرة ظهر غد الأحد، بمقر الجزيرة؛ لشرح رؤية الجهاز لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

وصرّح محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون سيكشف عن خطته واستراتيجيته للفريق خلال الفترة المقبلة، والاستعداد للموسم الجديد الذي يتطلع خلاله الأهلي للمنافسة على جميع البطولات التي يُشارك فيها.

محمد يوسف : كارتيرون سيشرح استراتيجيته المقبلة مع الأهلي غدا

وأكّد يوسف أن مؤتمر الغد سيتناول العديد من الأمور، التي تخص فريق الكرة، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الجهاز الفني الجديد للأهلي مع وسائل الإعلام.

وأضاف أن المؤتمر سيتطرق إلى السياسة الإعلامية لجهاز الكرة في الموسم الجديد، وكيفية التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة بالشكل الذي يُحقق مصلحة كل الأطراف.

ويضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم كلًا من: باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا، ومحمد يوسف؛ مدربًا عامًا، وقائمًا بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان؛ مدربًا، ومصطفى كمال؛ مدربًا لحراس المرمى، ومايكل ليندمان؛ مدربًا للأحمال، وحسين عبد الدايم؛ مساعدًا لمدرب الأحمال، ووسام صفوت؛ محللًا الأداء والفيديو، وسمير عدلي؛ مديرًا إداريًا، وخالد محمود رئيسًا للجهاز الطبي، وأحمد حسن؛ مترجمًا.

الأهلي يواجه فريق من روسيا وصربيا فى معسكره الحارجي بسلوفينيا

وعلى صعيد متصل يلتقى الأهلى مع فريق روسى وآخر صربى ودياً، خلال معسكر الإعداد الخارجى الذى سيقام فى المنطقة الحدودية بين دولتى كرواتيا وسلوفينيا.

ويقيم الأهلي معسكره الخارجى فى سلوفينيا، لكن هناك اتجاها كبيرا لإقامة المباراتين الوديتين فى كرواتيا، خاصة أن المنطقة التى ستستضيف معسكر القلعة الحمراء فى سلوفينيا تبعد مسافة قصيرة للغاية عن كرواتيا.

وكان محمد يوسف أكد أن الجهاز الفنى حدد يومى 5 و9 يوليو المقبل موعدًا لخوض مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق الخارجى فى أوروبا.

الجدير بالذكر أن الأهلي واجه فريق الشمس وديا اليوم السبت فى اطار الإستعداد للموسم الجديد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق